قائمةشبكية
image

كورابيا

غالي يتحدث عن المنتخب و"جدعنة" ميدو بعد أزمة المنشطات وسؤال موجه لكوبر

تحدث حسام غالي قائد الأهلي، عن حسام البدري المدير الفني ودوره في تصدر المارد الأحمر لجدول ترتيب الدوري، وتطرق إلى تألق السولية وفتحي في مركز الوسط، والثلاثي الذي يستمتع بمشاهدتهم.

image

علي رفعت

عمرو وردة يعلق على عرض فالنسيا وأمم افريقيا وفريقه المفضل

أجرت صحيفة "سبورتس دي ان ايه" اليونانية اليوم حوارًا صحفيًا مع النجم المصري عمرو وردة لاعب فريق بانيتوليكوس، تحدثت معه فيه عن مستقبله في صفوف الفريق، ومباراة فريقه الأخيرة ضد متصدر الدوري، وعروض الانتقال، كما تحدث عن حظوظ المنتخب المصري في أمم افريقيا.

image

أحمد عبد العليم

مدرب طنطا لــ "كورابيا": أرفض عروض الأهلي والزمالك.. وكنا الأفضل أمام الثلاثي التاريخي

نجح فريق طنطا بقيادة مدربه خالد عيد، في تقديم صورة مميزة عن الأندية الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم، خاصة بعد التعادل السلبي أمام الإسماعيلي اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة المحلية. استطاع الفريق الطنطاوي في تحقيق استفاقة كبيرة خلال المباريات الثلاثة الماضية، حيث نجح في جمع 4 نقاط بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهد نظيف، والتعادل السلبي مع الدراويش. ظهر الفريق القادم من وسط الدلتا بشكل مميز خلال مواجهتي الأهلي والزمالك، بالرغم من الخسارة بهدف نظيف في المباراتين، عبر ركلتي جزاء سجلهما علي معلول وشيكابالا. "كورابيا" تواصل مع مدرب طنطا، للحديث معه حول أبرز المحطات التي مر بها مع مع الفريق هذا الموسم، والظهور الجيد للعديد من لاعبيه في الدوري حتى الآن :

image

كورابيا

طارق العشري يكشف حقيقة هروبه من إنبي وكواليس عودته مجددا ورسالته لكوبر بشأن غالي

يعد طارق العشري أحد المدربين البارزين في الكرة المصرية، ومعروف بنجاحاته مع معظم الأندية التي تولى مسئوليتها، وآخرها تحقيق لقب الدوري مع الأهلي الليبي. وجاء إعلان مسئولو إنبي التعاقد مع طارق العشري لتولي المسئولية الفنية للفريق البترولي، ورحيله عن الأهلي الليبي مفاجئا، وهو ما دفع "كورابيا" لإجراء حوار معه ليكشف فيه كواليس التعاقد معه وعدم استكمال مسيرته مع الأهلي.

image

كورابيا

سعد سمير: دفاع الأهلي حديد وأتواصل دائما مع الصخرة وهنأت تريزيجيه "نجم مباراة غانا"

من يعرف سعد سمير نجم دفاع الأهلي يعلم جيدًا أنه شخصية تحب المرح والضحك خارج الملعب، لكن داخل البساط الأخضر تجده صلبًا كالصخرة التى تتحطم عليها هجمات الفرق المنافسة، فهو يمتلك فلسفة خاصة فى خط الدفاع، ويعرف جيدًا أن الأهلي لا يقبل مطلقًا أن تهتز شباكه.. لهذا تحدث بمصداقيته و برؤيته المعهودة كاشفًا جانبًا كبيرًا من طموحاته مع الأهلى في هذا الحوار الشامل.

image

كورابيا

أجايي: أتمنى الانضمام لمنتخب نيجيريا وجاهز للعب في كل المراكز

جونيور (أجايى) هو الاسم الصحيح للمهاجم النيجيرى، وفقًا لما يؤكده فى حواره مع الموقع الرسمى للنادي، وليس (أجاي) كما يناديه البعض منذ انضمامه للأهلى.. يتحدث خلال تلك السطور عن تواجده مع الفريق وطموحاته فى المرحلة القادمة ..

image

كورابيا

سعد سمير يتحدث عن سر تألقه مع الأهلي .. ويوجه نصائحه لعلي جبر

يعيش سعد سمير مدافع النادي الأهلي، حالة من الاستقرار الفني بعد المردود القوي الذي قدمه مع الفريق منذ انطلاق بطولة الدوري المصري والتي شهدت 4 انتصارات متتالية، ولم يكتفي سعد بالحالة الفنية فقط، وقرر دخول عش الزوجية من أجل الاستقرار النفسي والمعنوي حتي يتمكن من التركيز فقط داخل المستطيل الأخضر. وجاوب مدافع الأهلي علي أسئلة مراسل كورابيا والتي جاءت كالتالي:

image

كورابيا

غالي يتحدث عن صلاح والنني ورمضان.. ويؤكد: تعرضت للعنصرية وهذه أكثر بطولة حزنت على ضياعها

عندما يتحدث حسام غالى كابتن النادى الأهلى عن الحاضر والماضى والمستقبل فلابد وان يكون لهذا الحديث اهميته من واقع خبرته الكبيرة وتجربته الثرية سواء داخليا او خارجيا لهذا تحدث غالى بكل مصداقية وصراحة وفى كل الاتجهات سواء ما يخص الاهلى او مستقبله بعد الاعتزال مأكدا ان الاهلى هو البداية والنهاية فقد بدا حياته ناشئا فيه وسوف يعتزل ايضا وهو مرتديا قميصه الاحمر ومن هنا بدا الحوا وتوالت الأسئلة..

image

زيـاد الميـرغـني

شريف عثمان في حوار لكورابيا: هدفي التاريخ بطوكيو وبدأت في محل "ألبان" ولا نقل عن الأصحاء

هو رباع وبطل مصري في رفع الأثقال بدورات الألعاب الأولمبية البارالمبية، نجح في رفع علم مصر للمرة الثانية على التالي بالمحفل الأولمبي العالمي وحصد الميدالية الذهبية في رفع الأثقال لوزن 56 كيلو، بطل تحدى اعاقته وتحدى الصعاب في مسيرته وحياته الخاصة باصرار وارادة فولاذية، في مجتمع يتعامل مع ذوي الإعاقة بقلة احترام وعدم تقدير كبيرين، شريف عثمان صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو الأخيرة وصاحب الرقم العالمي في رفع الأثقال برفع 210 كيلو جرام، يتحدث في حوار خاص لكورابيا عن كل شيء بمسيرته التي تستحق أن يفخر بها كل مواطن مصري. شاب أتى للقاهرة من بلده المنيا إلى القاهرة كي يعمل في محل "ألبان" ليتفاجأ برفضه من قبل صاحب العمل بعد علمه بأنه معاق، ليتحول هذا الموقف ويزيده من اصرار لتحقيق ذاته وانقاذ زملائه الذين يعانون من نفس الأمر، فيقرر الاتجاه للرياضة ومنذ حينها لم يحقق سوى ميدالية وحيدة فضة والباقي بأكمله ذهب، في مثال على الاصرار والتحدي والإرادة غير طبيعي. وقابلت "كورابيا" البطل في حفل تكريم له من شركته ، وأجرت معه الحوار الآتي :

image

كورابيا

إكرامي يتحدث عن مستقبل الأهلي مع البدري

بعد صمت دام طويلًا، خرج شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر للتحدث إلي المنصات الإعلامية من جديد.