FEEDBACK

يهمنا رأيك في التصميم الجديد لموقع كورابيا






الصفحه الرئيسية / فيديو ـ صادق: "أدعو حسن للاعتذار في الجزائر .. و"جيد" يساوي عشرة حكام مصريين

فيديو ـ صادق: "أدعو حسن للاعتذار في الجزائر .. و"جيد" يساوي عشرة حكام مصريين

الأحد 04 أبريل 2010 - 12:43 ص | بتوقيت القاهرة

فيديو  ـ صادق: "أدعو حسن للاعتذار في الجزائر .. و"جيد" يساوي عشرة حكام مصريين علاء صادق
فيديو ـ صادق: "أدعو حسن للاعتذار في الجزائر .. و"جيد" يساوي عشرة حكام مصريين

الأحد: 4 أبريل 2010      الساعة 0:43 صباحاً
الاهلى والجانرز
أشاد الإعلامي علاء صادق بمهاجم الأهلي عماد متعب، واصفًا إياه بأنه أحد أفضل لاعبي مصر في الوقت الحالي، في حين وصف حكم مباراة الأهلي وجانزر الزيمبابوي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا المغربي رضوان جيد بأنه يساوي "عشرة حكام مصريين".

وقال صادق خلال برنامجه "ظلال وأضواء": إن ما يقدمه متعب هذه الأيام من مستوى يجعله خارج أسوار الأهلي الموسم المقبل، مؤكدًا أنه سيكون، بهذا المستوى" أحد الطيور المهاجرة المشرفة لمصر في أحد الدوريات الأوروبية العالمية التي يستحق بكل تأكيد اللعب بها".

وكان مهاجم الأهلي له نصيب كبير من انتقادات الإعلامي خلال بطولة أمم أفريقيا، ولم يسلم من انتقاداته اللاذعة، إلا أنه عاد وراح يشيد به، وبتحركاته في مباراة جانرز، وتسببه في ركلتي جزاء، رغم أنه لم يسجل في تلك المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين وتأهله لثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وفي جانب آخر، أشاد صادق بالحكم المغربي للقاء، مشيرًا إلى أنه يساوي عشرة حكام مصريين، بعدما احتسب ركلتي جزاء للأهلي خلال شوط واحد، وهو نفس المعدل الذي احتسبه الحكام المصريين للأهلي خلال 24 مباراة، و48 شوطا، ما يوجه ضربة قوية لمن ينتقد الأهلي ويؤكد أن الحكام يجاملونه.

وفي شأن ثالث، دعا صادق هاني أبوريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لاصطحاب إبراهيم حسن المنسق العام للفريق لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الجزائر، حتى يتقدم بالاعتذار للحكم الرابع الذي اعتدى عليه خلال مباراة للمصري البورسعيدي في الجزائر قبل عامين، وهو ما ترتب عليه إيقاف حسن لمدة خمس سنوات".

وقال صادق"إن ذلك لن يقلل من قيمة إبراهيم حسن كأحد لاعبي مصر العظام على مدار تاريخها أضف إلى ذلك أنها ستحقق نتائج عظيمة.

وأضاف صادق"إن اعتذار حسن سيجعل حالة الوفاق تعود مرة أخرى بين شعبي مصر والجزائر، والتي عكرتها لقاءات الفريقين، بالإضافة إلى تجنب العقوبات المتوقعة على مصر بسبب أحداث مباراة 14 نوفمبر الماضي، بالإضافة إلى إنهاء إيقافه والممتد لمدة خمس سنوات".

مساحه اعلانيه
الأقسام
تعليقات
comments powered by Disqus