مفاجأة .. البدري يرفض تعيين جوزيه مستشارا فنيا للأهلي

مفاجأة .. البدري يرفض تعيين جوزيه مستشارا فنيا للأهلي

كتب : وليد قاسم

مفاجأة .. البدري يرفض تعيين جوزيه مستشارا فنيا للأهلي

image

كتب : وليد قاسم

07 ديسمبر | 12:45 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي فكرة تعيين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق التاريخي للأهلي والمستشار الفني الحالي لقطاع الناشئين بنادي وادي دجلة في منصب المستشار الفني لقطاع الكرة في النادي الاهلي ، ويرى البدري أنه لن يقبل بغية إملاءات عليه من الخارج من أي شخص حتى لو كانت من مدرب قدير كالبرتغالي مانويل جوزيه.

وشهدت الفترة الماضية تناثر أنباء حول ترشيح عدداً من مجلس الاهلي الجديد الذى يترأسه محمود الخطيب للبرتغالي مانويل جوزيه من أجل تولّى أحد المناصب في الاهلي وأبرزها مستشاراً للجنة الكرة أو لقطاع الكرة بهدف الإستفادة من خبراته الرائعة في مجال التدريب كواحداً من أفضل المدربين الذى جاءوا للعمل في مصر أن لم يكن أفضلهم على الإطلاق.

ووصلت هذه التقارير والأنباء إى مسامع حسام البدري الذى يرفض وبشدة فكرة تعيين أي مُراقب عليه ، موضحاً إنه لن يقبل بان يتدخل أحداً في عمله خاصة وأن الفريق يسير بشكل جيد حالياً وإنه يختار الصفقات الجديدة دون ضغوط أو إملاءات من أي شخص.

وأكد المدير الفني إن لجنة الكرة التى تم تشكيلها الفترة الماضية في عهد مجلس محمود طاهر كانت بلا دور أو صلاحيات وفشلت ثم إستقال أعضاؤها لأنه لا يمكن لأحد أن يتدخل في عمل الجهاز الفني وهو ما سيحدث مع جوزيه إذا تم تعيينه في أي منصب يمنحه الحق في التدخل في عمل الجهاز الفني للفريق الأول.