البدري يمنح الاهلي الضوء الأخضر للاستغناء عن صالح جمعة

البدري يمنح الاهلي الضوء الأخضر للاستغناء عن صالح جمعة

كتب : أحمد رفعت

البدري يمنح الاهلي الضوء الأخضر للاستغناء عن صالح جمعة

image

كتب : أحمد رفعت

05 ديسمبر | 11:55 م ا بتوقيت القاهرة

image

استقر حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، على رحيل صالح جمعة لاعب وسط الفريق من النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما فاض الكيل بالبدري من تجاوزات اللاعب وعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفني، الأمر الذى جعل بقاؤه مع الفريق أمرًا شبه مُستحيلًا.

وشهدت الأيام الماضية توتر علاقة صالح جمعة بحسام البدري بشكل واضح للغاية، نتيجة عدم التزام اللاعب، وإصراره على الخروج عن النص، وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن مران المُستبعدين من مباراة إنبي الأخيرة بالدوري، وهو ما جعل الجهاز الفني يُقرر تغريم اللاعب ماليًا.

وعلم "كورابيا" أن حسام البدري رفض فكرة عقد جلسة مع اللاعب من أجل تقويمه وإعادته مرة أخرى للالتزام والطريق الصحيح، خاصة وأنه يمتلك مهارة فنية عالية وقدرات خاصة تمكنه لأن يكون أحد نجوم الكرة المصرية.

وأكد المدير الفني إنه جلس كثيرًا مع صالح جمعة، وطلب منه الالتزام لأنه يرغب في الاعتماد عليه ليكون بديلاً لنجم الفريق عبد الله السعيد، بعدما بدأ العمر يرتفع بالأخير، وذهب البدري إلى أن صالح لا يساعد نفسه ولا يتعلّم من أخطاؤه الكثيرة ولا يحافظ على موهبته.

وتشير المعلومات الواردة من القلعة الحمراء إلى أن حسام البدري منح إدارة الأهلي الضوء الأخضر للاستغناء عن صالح جمعة في الشتاء المقبل.