الأهلي يوقع عقود استضافة بطولتي "السوبر وكأس الكؤوس" الإفريقية لكرة ليد

الأهلي يوقع عقود استضافة بطولتي "السوبر وكأس الكؤوس" الإفريقية لكرة ليد

كتب : صبحي أحمد

الأهلي يوقع عقود استضافة بطولتي "السوبر وكأس الكؤوس" الإفريقية لكرة ليد

image

كتب : صبحي أحمد

23 نوفمبر | 04:25 م ا بتوقيت القاهرة

image

عقد النادي الأهلي، ظهر اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بالجزيرة، لتوقيع عقود استضافة النادي لبطولتي «السوبر» و«كأس الكؤوس» الإفريقية لكرة اليد خلال شهر إبريل من العام المقبل.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى حضور كلًا من عماد وحيد ومروان هشام، عضوا مجلس الإدارة، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي، ومدحت البلتاجي، نائب أول رئيس الكونفدرالية الإفريقية، هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وعاصم حماد، المدير الفني للأهلي، ومحمد عبد الوارث، كابتن فريق الأهلي، وجمال مرغني ومحمد الألفي وعامر صلاح ومنى أمين، أعضاء لجان الاتحاد الإفريقي.

وشهد المؤتمر، توقيع عقود استضافة الأهلي للبطولة، حيث قام الواء شيرين شمس، بالتوقيع ممثلا عن النادي الأهلي، بالإضافة إلى المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري، ومدحت البلتاجي، نائب أول رئيس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي سياق متصل، قال شيرين شمس، إن "الاتحاد الإفريقي لكرة اليد أحسن في اختيار النادي الأهلي لتنظيم بطولتي السوبر وكأس الكؤوس"، موضحًا أن ذلك يدل على مدى نجاح كرة اليد في مصر، وأيضا عظمة ومكانة وقيمة وقدرة الأهلي في القارة الإفريقية.

ومن جانبه، أعرب عماد وحيد، عن سعادته باستضافة الأهلي للبطولتين، مضيفا أن سعادته تضاعفت بعد تسمية البطولة باسم الراحل جمال شمس، نجم الأهلي وإفريقيا الأسبق في كرة اليد.

ومن جهة أخرى، أكد مروان هشام، أن الأهلي يملك بنية تحتية وتاريخا مشرفا في تنظيم البطولات العالمية والقارية، ويدعمه في ذلك جماهيره العظيمة، الى جانب ما يتمتع به النادي من كوادر بشرية خبيرة من أبناء الأهلي، فضلا عن امتلاك بنية مميزة تجعله قادرا على تنظيم البطولات بمواصفات عالمية، كما حدث في بطولة إفريقيا لكرة السلة التي نظمها النادي في وقت سابق.