أبو ريدة: رفضنا مواجهة روسيا وديا وأعتذر للأهلي

أبو ريدة: رفضنا مواجهة روسيا وديا وأعتذر للأهلي

كتب : أحمد رفعت

أبو ريدة: رفضنا مواجهة روسيا وديا وأعتذر للأهلي

image

كتب : أحمد رفعت

14 نوفمبر | 09:23 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

أكد هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أن إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، سيبدأ من شهر ديسمبر المقبل، بعد الإعلان عن قرعة المجموعات بشكل مباشر.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أنه سيتواجد في قرعة المونديال، ومن ثم سيبدأ في العمل على التحضير للبطولة، وتفقد المدينة التي سيعسكر فيها الفراعنة.

وتابع "كان لدينا فرصة لمواجهة روسيا خلال الفترة الحالية، ولكنني أجلت كل هذه الأمور حتى بعد القرعة، حيث فضلت التركيز في تصفيات كأس العالم، وردنا على العرض الروسي لم يتم حسمه إلا بعد القرعة".

وأردف "بالتأكيد سيصل إلينا الكثير من العروض لخوض مباريات ودية بعد قرعة كأس العالم، وسنستفيد منها أقصى استفادة بعد الاتفاق على المواعيد المناسبة لها".

واختتم أبو ريدة تصريحاته موجهًا اعتذاره للنادي الأهلي بالنيابة عن الجهاز الفني للفراعنة، بسبب سفر لاعبيه الدوليين إلى السعودية، دون علم مسئولي القلعة الحمراء.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قد أبدى استيائه من تأخر لاعبي الفراعنة، بسبب السفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، بعد مباراة غانا بالتصفيات، دون إذن من الجهاز الفني، قبل لقاء الانتاج الحربي.