البدري يكشف إصابة الحاوي.. وأزمة أزارو والفرص الضائعة أمام الاتحاد

البدري يكشف إصابة الحاوي.. وأزمة أزارو والفرص الضائعة أمام الاتحاد

كتب : محمود خالد

البدري يكشف إصابة الحاوي.. وأزمة أزارو والفرص الضائعة أمام الاتحاد

image

كتب : محمود خالد

12 أكتوبر | 10:54 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، تعرض للإصابة بكدمة قوية في القدم، خلال المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري.

وتعرض سليمان للإصابة إثر تدخل عنيف من هشام شحاته، ظهير الاتحاد، والذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة (2-0)، في الأسبوع الخامس بمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح البدري، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أنه سعيد بنيل 3 نقاط من فريق تم تدعيمه بشكل جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية، مبينًا أنه تحدث مع اللاعبين عن صعوبة هذه المرحلة، بسبب ارتباطات المنتخب الأخيرة، فضلًا عن إصابات اللاعبين خلال الفترة الماضية، في حين شدد البدري على أنه يعمل جاهدًا لعلاج أزمة الفرص الضائعة، مطالبًا الجماهير بالصبر على اللاعبين.

وتطرق مدرب الأهلي للحديث عن المهاجم المغربي وليد أزارو، قائلًا إنه قد يعاني من الاندفاع، ولأنه حاليًا في مرحلة تعرضه لضغط كبير من الجماهير.

وأضاف أن الأهلي يعيش مرحلة سعيدة بالفوز، بعد تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم 2018 بروسيا، مبينًا أن معنويات اللاعبين عالية جدًا، بعد الصعود للمونديال.

ونوه البدري بأن الفترة القادمة تعد فرصة جيدة، من أجل الاستعانة بوجوه جديدة في منتخب مصر خلال الفترة القادمة، قبل المشاركة في كأس العالم.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية