أسطورة الزمالك ينقلب ضد مرتضى بسبب "كارنيه العضوية"

أسطورة الزمالك ينقلب ضد مرتضى بسبب "كارنيه العضوية"

كتب : وليد قاسم

أسطورة الزمالك ينقلب ضد مرتضى بسبب "كارنيه العضوية"

image

كتب : وليد قاسم

13 سبتمبر | 05:46 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

فوجيء أحمد مصطفى، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك في الستينات، برفض أفراد الأمن دخوله مقر النادي بميت عقبة، مطالبين إياه بإخراج "كارنيه" العضوية للسماح له بالمرور.

وعلم "كورابيا" أن حالة من الاستياء، شعر بها أسطورة الزمالك إزاء المعاملة السيئة التي تلقاها من قبل أفراد الأمن، كونه أحد القامات الكبيرة في تاريخ القلعة البيضاء.

وعلى الفور، قام مصطفى بإبراز "كارنيه" العضوية، ووجه "الكارنيه" تجاه كاميرات لمراقبة، ليبعث برسالة إلى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، قائلًا إنه التزم بالتعليمات، ولكنه من الآن، صار ضده.

يأتي ذلك في إطار استعدادات نادي الزمالك لإجراء انتخابات على مقاعد رئيس المجلس والأعضاء، في 24 و25 نوفمبر المقبل، حيث تنتظر النادي الأبيض منافسة شرسة بين مرتضى منصور وأحمد سليمان، عضو الزمالك السابق.

ويعد أحمد مصطفى أحد النجوم الكبيرة في تاريخ نادي الزمالك، حيث كان ضمن كتيبة الفريق التي توجت بأول لقب دوري في تاريخها بموسم 1959-60، كما توج الزمالك في نفس الموسم بلقب كأس مصر، بعد فوزه على الأهلي في نهائي البطولة، وقاد مصطفى الفريق الأبيض للتتويج بثلاث بطولات للدوري أعوام 1960 و62 و64، وخمس بطولات لكأس مصر.

يذكر أن مرتضى منصور، قام بمنع العديد من رموز نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، من دخول مقر النادي، مثل عبد الرحيم محمد وأحمد حسام "ميدو" وحازم إمام وعزمي مجاهد.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية