مرتضى يعلن عن 3 صفقات جديدة للزمالك.. ويتحدث عن "مصير" شيكابالا

مرتضى يعلن عن 3 صفقات جديدة للزمالك.. ويتحدث عن "مصير" شيكابالا

كتب : أحمد فرهود

مرتضى يعلن عن 3 صفقات جديدة للزمالك.. ويتحدث عن "مصير" شيكابالا

image

كتب : أحمد فرهود

11 أغسطس | 09:21 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن 3 صفقات جديدة مرتقبة للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع 7 لاعبين بشكل رسمي حتى الآن، بالإضافة إلى عودة 5 لاعبين من الإعارة.

وأعلن مرتضى في تصريحات إذاعية، قرب التعاقد مع السوري مؤيد العجان، ظهير أيسر نادي نفط الوسط العراقي، مشيرًا إلى أن فريقه طلب 500 ألف دولار للاستغناء عن اللاعب.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك، أن مسئولو القلعة البيضاء اتفقوا مع نظرائهم في نفط الوسط على التعاقد مع العجان، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وضع بند شراء اللاعب بشكل نهائي، وذلك بهدف تقليل قيمة الصفقة.

وأكد مرتضى، على أن عبد الله جمعة ومحمد الشامي، لاعبا نادي إنبي، اقتربا بشدة من الانضمام إلى الزمالك، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، نافيًا رفض الفريق البترولي بيعهما، بل أنهما يريدان الحصول على أكبر قيمة مالية من وراءهما.

وفي سياق آخر، لمح أحمد مرتضى إلى إمكانية الاستغناء عن محمود شيكابالا، قائد الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لافتًا إلى أنه تم التعاقد معه في الأساس لإنقاذ مسيرته الكروية بعد أزمته أثناء الاحتراف في البرتغال، لأنه ابن من أبناء القلعة البيضاء.

وكذب مرتضى، كافة الأخبار التي تشير إلى تخلي الزمالك عن الثلاثي طارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم، مؤكدًا أنهم من القوام الأساسي للفريق، والذي لا يمكن الاستغناء عنه نهائيًا.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية