كواليس كورابيا| السر وراء انتقال علاء للزمالك "مرتضى يوجه ضربة للأهلي"

كواليس كورابيا| السر وراء انتقال علاء للزمالك "مرتضى يوجه ضربة للأهلي"

كتب : كورابيا

كواليس كورابيا| السر وراء انتقال علاء للزمالك "مرتضى يوجه ضربة للأهلي"

image

كتب : كورابيا

11 أغسطس | 05:38 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

كشف مرتضى منصور، رئيسم مجلس إدارة نادي الزمالك، عن طلبه من نادي وادي دجلة، تقليل المقابل المادي مقابل صفقة انتقال محمود علاء، مدافع دجلة، إلى القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح مرتضى، خلال تصريحات صحفية، أنه أجرى اتصالًا بماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، من أجل التوصل لاتفاق نهائي على ضم علاء، إلا أن الزمالك يرغب في تقليل المبلغ الذي عرضه على دجلة من 12 مليون إلى 6 مليون جنيه، أي تخفيض القيمة المعروضة بنسبة 50%، على أن يتم إعارة لاعبين لدجلة، علمًا بأن اللاعب وقع لعقد الانضمام للزمالك لمدة 5 مواسم، إلا أن المقابل المادي يعطل إرسال دجلة للاستغناء عن اللاعب.

وفي حالة فشل صفقة انتقال علاء للزمالك، فإن مرتضى سيكون قد وجه ضربة قاسمة للأهلي الذي كان يرغب في التعاقد مع مدافع دجلة لتعويض رحيل أحمد حجازي إلى ويست بروميتش الإنجليزي.

وكان الأهلي قد تقدم بعرض رسمي لضم علاء مساء الخميس، مقابل 4 مليون جنيه، ليفاجيء الزمالك الجميع بالاتفاق مع دجلة للتعاقد مع اللاعب مقابل 6 مليون جنيه.

وطبقًا لذلك، فقد أعلن الأهلي وضع الثلاثي أحمد الشيخ ووليد أزارو وهشام محمد في القائمة الإفريقية التي كان الأهلي ينتظر التعاقد مع مدافع لضمه في القائمة، ولكن بعد فشل صفقة علاء، قرر الأهلي إنهاء القائمة باللاعبين الثلاثة.

وعقب إعلان الأهلي عن إكمال القائمة الإفريقية وسط أزمته الدفاعية، أبدى رئيس الزمالك ترددًا في دفع قيمة الصفقة التي كان متفقًا عليها بين ناديي الزمالك ودجلة، بمبلغ 12 مليون جنيه، ليطالب الزمالك بتقليل المبلغ للنصف، الأمر الذي يهدد بفشل الصفقة، ليصبح عرض الزمالك بمثابة ضربة لدفاع الأهلي.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية