دوري الأبطال| مدرب الأهلي عن مباراة الوداد: "لا نخاف من أحد"

دوري الأبطال| مدرب الأهلي عن مباراة الوداد: "لا نخاف من أحد"

كتب : كورابيا

دوري الأبطال| مدرب الأهلي عن مباراة الوداد: "لا نخاف من أحد"

image

كتب : كورابيا

19 يونيو | 01:12 م ا بتوقيت القاهرة

image

أعرب أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، عن ثقته الكاملة في تحقيق الفوز، أمام فريق الوداد المغربي، ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويسضيف نادي الوداد المغربي، يوم الثلاثاء المقبل، الأهلي، ضمن مباريات الجولة الرابعة، من منافسات المجموعة الرابعة، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يتصدرها الفريق المصري، برصيد 7 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبي.

وأكد أيوب، في تصريحات خاصة لموقع "كورابيا"، أن الأهلي يحترم الوداد، وجميع الأندية التي يواجهها، إلا أنه لا يخشى أي منافس، مبيناً أن حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، قام بدراسة الفريق المغربي، بالشكل الأمثل.

وأشار المدرب العام للأهلي، إلى أن الجهاز الفني يدرك جيدًا مدى الصعوبات التي تواجه الفريق، خلال هذه المباراة، والتي تتمثل في الحضور الجماهيري الكبير المتوقع لمشجعي الوداد، المتحمسين لتحقيق الفوز، لافتًا إلى أنهم يملكون لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة، تساعدهم بكل تأكيد في الخروج من هذه المواقف، وتخطيها بشكل جيد.

وشدد أيوب، على أن جميع اللاعبين يتنافسون بشكل قوي في التدريبات؛ من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني، للمشاركة في المباراة.

وكان الأهلي، قد وصل إلى المغرب، ظهر السبت الماضي، وتدرب مرتين على ملعب الوداد؛ استعدادًا للمباراة.

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية