"المندوب السامي" يفجر بركان الغضب في مجلس الأهلي

"المندوب السامي" يفجر بركان الغضب في مجلس الأهلي

كتب : وليد قاسم

"المندوب السامي" يفجر بركان الغضب في مجلس الأهلي

image

كتب : وليد قاسم

18 يونيو | 12:33 م ا بتوقيت القاهرة

image

توترت علاقة عماد وحيد، عضو مجلس الأهلي، بمحمود طاهر، رئيس النادي، خلال الأيام الماضية بشكل لافت للنظر، على خلفية الهجوم الشرس الذى شنّه الأول ضد وزير الرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، و"المندوب السامي" من اللجنة الأولمبية الدولية، تجاه قضايا الرياضة في مصر.

هجوم وحيد ضد الوزير والدكتور حسن مصطفى أشعل الأوضاع في القلعة الحمراء، خاصة بعدما قام الثنائي بتقديم شكوى ضد عماد وحيد لرئيس الأهلي، أكدا فيها أن هذا الهجوم سيُضر بمصلحة الأهلي، وليس في مصلحة الكيان.

وأكد خالد عبد العزيز وحسن مصطفى أن عماد وحيد تجاوز كل الخطوط الحمراء في هجومه عليهما، بسبب اللائحة الاسترشادية التى وافقت عليها جميع الأندية تقريبًا، باستثناء الأهلي، وتحديدًا عماد وحيد الذى يرغب في "تفصيل" لائحة على مزاجه الشخصي، حتى لا يسمح لبعض الأشخاص والرموز الأهلاوية بخوض الانتخابات المقبلة.

تفاصيل هجوم عضو الأهلي ضد اللائحة الاسترشادية

شكوى وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أزعجت محمود طاهر كثيرًا وجعلته يهاجم عماد وحيد، لأنه أقحم النادي في عدة أزمات، بسبب هجومه المُستمر على "جميع خلق الله" في الشارع الكروي وبكلام مُرسل ودون أسانيد.

وتسبب توتر علاقة رئيس الأهلي بعضو مجلس الإدارة، في اتخاذ قرار شبه نهائي بعدم دخول عماد وحيد قائمة طاهر في الانتخابات المقبلة، خاصة وأن وحيد بات أحد العناصر التى لا تلقى قبولاً بين أعضاء الجمعية العمومية.

ورغم أن وحيد يزعم في أحاديثه الجانبية أنه لا يرغب في خوض انتخابات الأهلي المقبلة، إلا أن المُقربين منه يؤكدون أنه يبذل الغالي والنفيس من أجل الاستمرار على كرسي عضوية المجلس الأهلاوي، بل أنه يسعى لتفصيل لائحة خاصة تضمن له عدم خوض رموز من النادي الانتخابات يمن يضمن نجاحه.

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية