وزير الرياضة يتابع استعدادات شباب السلة للمونديال

وزير الرياضة يتابع استعدادات شباب السلة للمونديال

كتب : أحمد عبد العليم

وزير الرياضة يتابع استعدادات شباب السلة للمونديال

image

كتب : أحمد عبد العليم

17 يونيو | 05:11 م ا بتوقيت القاهرة

image

يواصل المنتخب الوطني للشباب، لكرة السلة تدريباته في المركز الاولمبيي بالمعادي، استعدادا للمشاركة في دورة إسبانيا الودية، والتي يستعد من خلالها لكأس العالم المقرر إقامتها في مصر خلال شهر يوليو المقبل.

ويتابع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، استعدادات شباب الفراعنة لكرة السلة، والذى يشارك في بطولة كأس العالم للشباب، تحت 19 سنة والتي تستضيفها مصر على ملاعب الصالة المغطاة، رقم (1)، رقم (2) بإستاد القاهرة، خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو 2017.

وأكد عبد العزيز على متابعته للمنتخب فى معسكرة في إسبانيا، والذى يشارك فيه مع دول متميزة في اللعبة وهى إسبانيا وإيطاليا وألماني، ويمثل احتكاك قوى قبل البطولة حيث يعود المنتخب يوم الأربعاء القادم.

وتمنى وزير الشباب والرياضة، أن يحقق المنتخب الوطني نتائج طيبة في بطولة كأس العالم، مشيرا إلى تسخير كافة إمكانيات المركز الأولمبيى بالمعادي لتدريبات الفريق، حيث أدى المنتخب مرانه الاخير قبل السفر إلى إسبانيا على صالة المركز الأولمبيى.

وأوضح عبد العزيز انه سيجتمع باللجنة العليا لبطولة كأس العالم، يوم الثلاثاء القادم 20 يوليو للوقوف على اخر المستجدات، في كافة لجان البطولة للتنسيق مع الوزرات والهيئات المعنية، وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة.

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية