الأهلي يرحب بضم نجم الزمالك.. ولكن؟

الأهلي يرحب بضم نجم الزمالك.. ولكن؟

كتب : كورابيا

الأهلي يرحب بضم نجم الزمالك.. ولكن؟

image

كتب : كورابيا

17 يونيو | 10:11 ص ا بتوقيت القاهرة

image

رحب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعاقد مع النيجيري ستانلي أوهاويتشي، لاعب وادي دجلة، المعار إلى الزمالك، للعب في صفوف القلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل.

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أعلن صعوبة تعاقد الفريق الأبيض، مع ستانلي، وتفعيل بند شراء اللاعب من وادي دجلة، بعد انتهاء فترة إعارته، نهاية شهر يونيو الحالي، لارتفاع سعره الذي يصل إلى مليون ونصف دولار.

وعرضت لجنة الكرة بالأهلي، ستانلي، على حسام البدري، الذي يبحث التعاقد مع مهاجم أجنبي، بمواصفات خاصة، ليعوض النقص الذي يعاني منه الفريق، في الهجوم، مع غموض موقف عماد متعب وعمرو جمال.

وتمثل القائمة الإفريقية العائق الوحيد أمام المارد الأحمر في التعاقد مع ستانلي، خاصة وأن اللاعب مقيد بالفعل مع الفارس الأبيض، وسوف تحسم إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي التعاقد مع النيجيري حال تقليل السعر الذي حدده وادي دجلة.

ومن المقرر، أن يدرس الأهلي، الاستغناء عن ظهيره الأيسر التونس علي معلول، الذي تلقى عقود احتراف كثيرة في الآونة الأخيرة، حال النجاح في ضم ستانلي، أو الإبقاء عليه، إذا تم إقرار مقترح زيادة عدد اللاعبين الأجانب، إلى 4، والذي يتم دراسته داخل أروقة اتحاد الكرة، في الفترة الحالية.

جدير بالذكر، أن الأهلي يضم في صفوفه 3 لاعبين أجانب؛ هم: علي معلول، وجونيور آجاي، ووليد أزارو، الذي تعاقد معه "الشياطين الحمر"، من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، في فترة الانتقالات الحالية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي الثلاثاء القادم في تمام الـ 1:00 صباحا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية