نجم الأهلي ينصح البدري: "امنح الحرية لحمودي"

نجم الأهلي ينصح البدري: "امنح الحرية لحمودي"

كتب : محمود خالد

نجم الأهلي ينصح البدري: "امنح الحرية لحمودي"

image

كتب : محمود خالد

20 مايو | 12:43 ص ا بتوقيت القاهرة

image

أكد عادل عبد الرحمن، نجم الأهلي السابق، أنه يستبعد فكرة استبعاد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، لأحمد حمودي، لاعب وسط الفريق، لعدم اقتناعه بإمكانياته الفنية، خاصة وأن البدري هو من طلب التعاقد معه في يناير الماضي.

وتولى عبد الرحمن تدريب حمودي في فريق حفر الباطن السعودي، حيث سجل حمودي هدفًا وصنع هدفين، قبل فسخ عقده مع الفريق للانتقال إلى صفوف الأهلي في صفقة انتقال حر.

وقال عبد الرحمن، خلال تصريحات تليفزيونية، أن حمودي يحتاج لمن يمنحه الحرية ومساحة من الفكر في الملعب، مبينًا أن حمودي لاعب متميز وقادر على إعطاء أكثر من فكر المدير الفني.

وأنكر عبد الرحمن فكرة اتهام حمودي بأنه (يمسك الكرة كثيرًا) ولا يعتمد على اللعب الجماعي، قائلًا إن حمودي استطاع أن ينسجم سريعًا مع صفوف الباطن بعد شهر واحد، ونجح في تسجيل وصناعة أهداف، وكان يلعب على الكرة الجماعية.

ولم يشارك حمودي مع الأهلي سوى في 194 دقيقة فقط خلال 4 مباريات بمسابقة الدوري الممتاز، كما شارك في مباراتي الفريق أمام بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بينما تم استبعاده من مباراتي الجولتين الأولى والثانية في دور المجموعات أمام زاناكو، بطل زامبيا، والقطن الكاميروني.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية