دوري الأبطال| نشنوش: الزمالك "بوابة الأهلي" لربع النهائي

دوري الأبطال| نشنوش: الزمالك "بوابة الأهلي" لربع النهائي

كتب : محمود خالد

دوري الأبطال| نشنوش: الزمالك "بوابة الأهلي" لربع النهائي

image

كتب : محمود خالد

20 مايو | 12:03 ص ا بتوقيت القاهرة

image

أكد حارس مرمى فريق أهلي طرابلس الليبي، محمد نشنوش، أن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز على الزمالك، في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الطيب المهيري بتونس، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان أهلي طرابلس قد مني بالخسارة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة (0-3)، في أولى جولات دور المجموعات، ليتجمد رصيده بلا نقا في المجموعة الرابعة التي يتقاسم الزمالك صدارتها بعد فوزه على كابس يونايتد، بطل زيمبابوي، بثنائية نظيفة.

وأوضح نشنوش، خلال تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الأهلي، أنه آن الأوان لطي صفحة مباراة اتحاد العاصمة، مبينًا أن الفريق سيقاتل لإرضاء الجماهير بتحقيق الفوز على الزمالك.

وأضاف أن الأهلي، الذي يقوده المدير الفني المصري طلعت يوسف، لم يخطط للوصول إلى دور المجموعات فقط، بل يأمل الفريق في تخطي ذلك الدور والتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، مبينًا أن الفوز على الزمالك بنتيجة إيجابية يفتح الطريق أمام الأهلي للعبور إلى الدور المقبل.

يذكر أن بعثة أهلي طرابلس قد خاضت تدريباتها اليوم "الجمعة" على الملعب الفرعي باستاد الطيب المهيري، في حين تنطلق بعثة الزمالك إلى تونس صباح الغد "السبت" استعدادًا للمباراة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية