مفاجأة مدوية.. لاعب الإسماعيلي وراء إقالة شتراكا

مفاجأة مدوية.. لاعب الإسماعيلي وراء إقالة شتراكا

كتب : كورابيا

مفاجأة مدوية.. لاعب الإسماعيلي وراء إقالة شتراكا

image

كتب : كورابيا

20 أبريل | 07:42 م ا بتوقيت القاهرة

image

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، عن إقالة التشيكي فرانز شتراكا من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصورة مفاجئة، مع تعيين أبو طالب العيسوي، المدرب العام، لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

وعلم "كورابيا" أن إسلام عبد النعيم، لاعب وسط الفريق، هو السبب وراء إقالة شتراكا، بعدما دخل المدرب التشيكي في أزمة مع مجلس الإدارة بسبب اللاعب.

وعقب انتهاء مباراة الأمس، التي شهدت تعادل الإسماعيلي مع سموحة بهدفين لمثلهما، في لقاء مؤجل من الأسبوع 24 بالدوري، تم إبلاغ شتراكا بأن عبد النعيم سيشارك في تدريبات الفريق بصورة طبيعية خلال الأيام المقبلة.

ورفض شتراكا قرار الإدارة، خاصة وأن عبد النعيم انقطع عن تدريبات الفريق لفترة، بسبب أزمة عقده مع النادي، قبل الخضوع للتحقيق وتقديم الاعتذار لإدارة النادي، إلا أن المدرب التشيكي أصر على مشاركة اللاعب في تدريبات الناشئين، كإجراء تأديبي للاعب المنقطع عن المران.

وتطور الأمر بين الإدارة وشتراكا، في ظل تمسك الطرفين برأيه حول عبد النعيم، لينتهي بقرار مجلس الإدارة بإقالة شتراكا، وتعيين العيسوي مديرًا فنيًا بصورة مؤقتة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول الدوري، برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضًا..

الجبلاية ترد على مرتضى.. وتكشف حقيقة التعاقد مع شركة المراهنات الإيطالية

كواليس كورابيا| محمود طاهر يناقش أزمات الأهلي مع "الكابيتانو" على دكة التتش

محمود علاء يتحدث لـ "كورابيا" لماذا فضل الأهلي عن الزمالك.. ودور ميدو معه

جماهير الإسماعيلي تدشن هاشتاج "لا لرحيل شتراكا"