بعد غضبه من استبداله .. صحيفة اسبانية تشبه رونالدو بـ ميدو !

بعد غضبه من استبداله .. صحيفة اسبانية تشبه رونالدو بـ ميدو !

كتب : معتز أبو المجد

بعد غضبه من استبداله .. صحيفة اسبانية تشبه رونالدو بـ ميدو !

image

كتب : معتز أبو المجد

21 مارس | 12:27 ص ا بتوقيت القاهرة

image

شهدت المباريات الأخيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى حادثتين ملفتتين للنظر فيما يتعلق باللاعبين الغاضبين من استبدالهم من جانب مدربهم.

وقام زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد باستبدال كريستيانو رونالدو في المباراة ضد أتليتك بيلباو بالدوري الاسباني، بينما قام كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ باستبدال أرين روبن في المباراة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني.

وكان واضحا عل كلا النجمين الغضب الشديد وعدم رضاهما عن قرار مدربيهما، وفي هذا الصدد أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الى أن رونالدو و روبن ليسا أول من يعترض على تبديلهما من قبل المدرب ولقد سبقهما كثيرون.

وأبرزت الصحيفة الحادثة الشهيرة للنجم المصري السابق أحمد حسام "ميدو" عندما انفجر غاضبا في وجه مدربه حسن شحاتة بعد أن قام الأخير باستبداله في مباراة مصر والسنغال بأمم أفريقيا 2006، حيث قالت أن نجم الزمالك السابق لم يتمالك نفسه بمجرد رؤية رقم قميصه على اللوحة الالكترونية للملعب قبل أن يصطدم مع مدربه ويتدخل اللاعبون لفض الاشتباك بينهما.

كما ذكرت الصحيفة حوادث أخرى مماثلة مثل اعتراض كارلوس تيفيز على مدربه روبرتو مانشيني في مانشستر سيتي، وأيضا الألباني تاولنت تشاكا عندما قام بخطف بزجاجة مياه من أحد أفراد الجهاز الفني ورميها بكل قوة على الأرض في بطولة أمم أوروبا العام الماضي.

تابع كل أخبار ريال مدريد

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو

أقرأ أيضًا

رغم الانتقادات.. فينجر يقرر البقاء مع أرسنال في الموسم المقبل

رسميا.. تحديد موعد الكلاسيكو المنتظر بالدوري الإسب�ني

دوناروما: أتمنى البقاء مع ميلان لأطول فترة ممكنة

مدافعو برشلونة يشتكون من تكتيك الفريق