مدرب بلجيكا يصدم تشيلسي ويعلن مدة غياب هازارد

مدرب بلجيكا يصدم تشيلسي ويعلن مدة غياب هازارد

كتب : كورابيا

مدرب بلجيكا يصدم تشيلسي ويعلن مدة غياب هازارد

image

كتب : كورابيا

20 مارس | 10:26 م ا بتوقيت القاهرة

image

كشف مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز عن أن نجم هجوم تشيلسي إيدن هازارد سوف يغيب "ما بين 10 و 15 يوما" بسبب اصابة في ربلة الساق تعرض لها الأسبوع الماضي.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عن فوز البلوز الأخير 2-1 على ستوك سيتي نتيجة للمشكلة البسيطة التى تعرض لها خلال تدريبات يوم الجمعة.

وكان من المتوقع في البداية ان يكون هازارد لائقا بما فيه الكفاية ليشارك في المباريات المقبلة مع منتخب بلجيكا ضد روسيا واليونان، لكنه انسحب من الفرقة صباح اليوم الاثنين للحصول على مزيد من العلاج.

وقد قدم مارتينيز المدرب السابق ايفرتون تحديثا آخر عن حالة اللاعب، وكشف أن هازارد الذي لديه 11 هدفا وأربعة تمريرات حاسمة في الدوري الانجليزي الممتاز حتى الأن هذا الموسم، سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريبا.

وقال مارتينيز للصحفيين : "لقد كان في بلجيكا ولكن ليس مع المجموعة، نحن نعمل مع تشيلسي للحصول على أفضل علاج، انها مشكلة كبيرة أن نفقد لاعب مهم مثل هازارد، بالتأكيد كنا نتمنى أن يكون معنا، لكن في نفس الوقت سيكون اختبارا جيدا بالنسبة لنا من دونه".

ومن المحتمل أن يغيب هازارد عن مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري مع كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج يوم 1 أبريل ، في حين هناك شكوك حول مشاركته في المباراة ضد مانشيستر سيتي بعد أربعة أيام.

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي 

أقرأ أيضًا

رغم الانتقادات.. فينجر يقرر البقاء مع أرسنال في الموسم المقبل

رسميا.. تحديد موعد الكلاسيكو المنتظر بالدوري الإسباني

دوناروما: أتمنى البقاء مع ميلان لأطول فترة ممكنة

مدافعو برشلونة يشتكون من تكتيك الفريق