الأهلي يرسم سيناريو ضم عمرو مرعي في جوهانسبرج .. 5 ملايين وحمدي زكي

الأهلي يرسم سيناريو ضم عمرو مرعي في جوهانسبرج .. 5 ملايين وحمدي زكي

كتب : وليد قاسم

الأهلي يرسم سيناريو ضم عمرو مرعي في جوهانسبرج .. 5 ملايين وحمدي زكي

image

كتب : وليد قاسم

20 مارس | 11:35 م ا بتوقيت القاهرة

image

قررت إدارة الأهلي، تقديم عرض رسمي لنادي إنبي لشراء عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتضمن العرض الأهلاوي دفع 5 ملايين جنيه، بجانب رحيل محمد حمدي زكي لاعب اأحمر المُعار حاليًا للنادي البترولي نهائيًا، بعدما تنتهي فترة الإعارة الصيف المقبل.

ويأتي قرار الأهلي بالعرض الرسمي بعدما أبلغ حسام البدري المدير الفني إدارة النادي بضرورة ضم مهاجم جيد يدعم الفريق الصيف المقبل، وأبدى البدري قناعته التامة بقدرات عمرو مرعي وحاجة الأحمر له.

وتحدث حسام البدري عن ضرورة دعم الفريق بأكثر من مركز مع كامل زاهر أمين صندوق الأهلي، خلال رئاسة الأخير بعثة الأحمر في مباراة بيدفيست الأخيرة بجنوب أفريقيا في إياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا، التى أنتهت بالتعادل السلبي وصعد بعدها الأحمر لدور الـ16 بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

وتنوي إدارة الأهلي تكثيف مفاوضاتها مع إدارة أنبي لإتمام الصفقة خاصة وأن الزمالك سبق وفتح خطوط قوية مع النادي البترولي واللاعب لإتمام الصفقة لصالحه لكن الأهلي يعول على إغراءاته وعلاقته القوية مع مسئولو أنبي لضم اللاعب وهي الطريقة التى تفوّق بها الأهلي على الزمالك في حسم أكثر من صفقة طوال السنوات الماضية.

وتعهّد كامل زاهر لحسام البدري بتحقيق مطالبه في الصيف وضم اللاعبين الذين يحتاج إليهم الفريق حتى يواصل الفريق رحلة الحفاظ على الدوري والفوز ببطولة أفريقيا.

اقرأ أيضًا..

كوبر يضم الشيخ والغزال و"رونالدينيو" في قائمة الفراعنة لودية توجو

"كورابيا" يكشف السر وراء استبعاد الشناوي وثنائي الزمالك من معسكر الفراعنة

قانوني سعودي: عضو شرف الاتحاد نادم على منح كهربا "بينتلي"

أزمة "فضائية" في الأهلي بسبب متعب وغالي والغزال