ميركاتو كورابيا| الأهلي يكشف آخر تطورات ضم حمودي ورحيل أنطوي والغزال

ميركاتو كورابيا| الأهلي يكشف آخر تطورات ضم حمودي ورحيل أنطوي والغزال

كتب : محمود خالد

ميركاتو كورابيا| الأهلي يكشف آخر تطورات ضم حمودي ورحيل أنطوي والغزال

image

كتب : محمود خالد

11 يناير | 09:09 م ا بتوقيت القاهرة

image

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أحمد حمودي، المحترف المصري في صفوف الباطن السعودي، بات قريبًا من الانتقال للقلعة الحمراء، مبينًا أن الساعات القريبة ستشهد قرارًا رسميًا بشأن ملف التعاقد مع حمودي.

وأوضح، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي يفكر في مسألة القيد الإفريقي، الأمر الذي قد يعيق حمودي عن المشاركة مع الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا منذ بدايتها، حال التأخر في التعاقد مع اللاعب.

وفيما يتعلق بالعروض المقدمة لعمرو جمال، مهاجم الأهلي، أوضح عبد الحفيظ أنه، على المستوى الشخصي، لم يتلق أي عرض رسمي سوى من نادي الوحدة السعودي، مضيفًا أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، سيصل الجمعة، وسيعقد جلسة معه من أجل مناقشة القائمة الإفريقية وصفقات يناير، مع مراعاة نظام الاستبدال.

وأضاف عبد الحفيظ على أن الأهلي سيعقد جلسة خلال ساعات مع الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، الذي عاد للقاهرة بعدما سافر بشكل مفاجيء إلى بلاده قبل مباراة القمة أمام الزمالك، مبينًا أن رغبة اللاعب أمر هام من أجل حسم بقائه أو رحيله عن الأهلي، مضيفًا أن أنطوي لاعب جيد، ولكنه بحاجة إلى المشاركة في مزيد من المباريات، مثلما حدث مع أحمد الشيخ، لاعب وسط الأهلي المعار إلى صفوف مصر للمقاصة.

وتطرق مدير الكرة بالأهلي للحديث عن معسكر الأهلي، مبينًا أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين بمصر، على أن تقام المباراة الأولى أحد يومي 18 أو 19 يناير، في حين سيحدد البدري موعد الودية الثانية، ثم سيسافر الأهلي إلى الإمارات يوم 28 يناير، وحتى موعد مباراة كأس السوبر المحلي في 10 فبراير، إلا أنه لم يتم تحديد ما إذا كان الأهلي سيخوض ودية بالإمارات من عدمها.

شاهد تصريحات سيد عبد الحفيظ

تابع آخر كواليس كأس أمم إفريقيا

اقرأ أيضًا..

مباريات الفراعنة في مونديال اليد.. "البداية مع وصيف العالم"

صحيفة تضع صلاح بجوار ثلاثي الجزائر ضمن نجوم الكان

ميركاتو كورابيا| رسميا .. الأهلي يحسم أولي صفقاته في يناير

حصاد الدوري| ثنائي الزمالك ومهاجم الأهلي أبرز الصفقات الناجحة في الإيجيبشن ليج