الامتحانات تبعد دونجا عن تدريب الزمالك ورفعت راحة بسبب الكدمة

الامتحانات تبعد دونجا عن تدريب الزمالك ورفعت راحة بسبب الكدمة

كتب : كورابيا

الامتحانات تبعد دونجا عن تدريب الزمالك ورفعت راحة بسبب الكدمة

image

كتب : كورابيا

11 يناير | 12:18 م ا بتوقيت القاهرة

image

كشف محمود دونجا لاعب وسط الفريق الأول لفريق الزمالك، عن سبب تغيبه عن مران الفريق الأبيض اليوم، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي خلال لقاء السوبر المنتظر إقامته مطلع الشهر القادم.

 وأوضح دونجا في تصريحات لـ "كورابيا" أنه حصل على إذن من الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، لعدم حضور التدريبات بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات في أحد المعاهد الخاصة.

وأكد اللاعب أنه سيعود للمشاركة في تدريب الزمالك غدا الخميس، استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم ١٠ فبراير المقبل في الإمارات.

و تغيب أحمد رفعت لاعب الزمالك، عن تدريبات الفريق، بسبب إصابته بكدمة قوية في القدم بالأمس، حيث فضّل الجهاز الفني منحه راحة من مران اليوم خوفا من تفاقم إصابته.

يذكر أن الزمالك يخوض تدريباته مفتقدًا إلى خدمات نجومه الدوليين، الغائبين عن الفريق بسبب ارتباطهم بالمشاركة مع المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل بالجابون.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي، قد قام بتصعيد بعض الناشئين من الفرق الأقل بالنادي للتدرب مع الفريق الأول، لتحقيق الاستفادة لنشائي النادي، وإلقاء الضوء على بعض الناشئين بالقلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا ..

تقارير إيطالية: انتقال مصطفى فتحي لتورينو أصبح مسألة وقت

مرتضى متوعدا باسم: "هعلقك على باب النادي من رجليك"

الأهلي يكشف سبب غياب متعب عن تدريبات الفريق

عيش الكان| الخبرة البلجيكية تقود محاربي الصحراء لاستعادة أمجاد