ميركاتو كورابيا| ظهير المقاصة يفضل دجلة على الزمالك.. ويرفض رحيل الشيخ

ميركاتو كورابيا| ظهير المقاصة يفضل دجلة على الزمالك.. ويرفض رحيل الشيخ

كتب : أحمد عبد العليم

ميركاتو كورابيا| ظهير المقاصة يفضل دجلة على الزمالك.. ويرفض رحيل الشيخ

image

كتب : أحمد عبد العليم

10 يناير | 10:59 م ا بتوقيت القاهرة

image

أعرب حسين الشحات الظهير الأيسر لنادي مصر المقاصة، عن سعادته برغبة نادي وادي دجلة بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويقدم الشحات مستويات مميزة للغاية، رفقة الفريق الفيومي هذا الموسم، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية على رأسها الزمالك، خلال ميركاتو يناير الجار.

وقال الشحات في تصريحات خاصة لـ "كورابيا": "لم يتحدث معي أحد من مسئولي دجلة حتى الأن، ولكني عملت اليوم بحديثهم مع مسئولي المقاصة للحصول على خدماتي، وهو أمر مميز بالنسبة لي".

وأضاف: "من الجيد الانتقال لصفوف فريق مثل وادي دجلة، فهو أحد الأندية الكبيرة في الدوري الممتاز، والانتقال لصفوفه فرصة مميزة من آجل الاحتراف الأوروبي في السنوات المقبلة".

وتحدث الشحات عن عرض الزمالك له: "الزمالك لم يتحدث معي بشكل مباشر، بل مع وكيل أعمالي فالانتقال كذلك لفريق كبير مثل الزمالك شيئا مميزا ولكني أفضل وادي دجلة".

وعن سبب تفضيله وادي دجلة على الزمالك: "رغبتي الأولى هي الاحتراف في أوروبا، وهذا ما قد يتحقق في دجلة، حيث من الممكن أن انتقل لفريق ليرس البلجيكي على أقل تقدير في حال تأقلي بين صفوفه، ومن ثم بداية مشواري الاحترافي القارة الأوروبية".

وبشأن الانتقال المحتمل لزميله أحمد الشيخ للأهلي، أوضح الشحات: "من الأفضل لنا وللشيخ أن ينهى الموسم بين صفوفنا، خاصة أنه هداف مسابقة الدوري حتى الأن، ولكنه كان سيء الحظ لعدم تولي حسام البدري الإدارة الفنية للأهلي عند تواجده في القلعة الحمراء".

اقرأ أيضًا..

مرتضى منصور يكذب تصريحات فرج عامر بشأن باولو

الباطن متوعدا حمودي: يسئ للكرة المصرية ولم يظهر مثل كهربا حتى يتدلل

كواليس كورابيا| حقيقة فسخ تعاقد إيفونا وموقف الأهلي من عودته

حكام الليجا يستعدون للإنتقام من بيكيه