مرتضى منصور يكذب تصريحات فرج عامر بشأن باولو

مرتضى منصور يكذب تصريحات فرج عامر بشأن باولو

كتب : كورابيا

مرتضى منصور يكذب تصريحات فرج عامر بشأن باولو

image

كتب : كورابيا

09 يناير | 11:55 م ا بتوقيت القاهرة

image

كذب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التصريحات التي أدلى بها محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بشأن مفاوضات الطرفين حول الثنائي أيمن أشرف وحسام باولو.

وأكد عامر في تصريحات إذاعية اليوم، عن حسام باولو: "الزمالك طلب التعاقد مع باولو، ونحن طلبنا الحصول على مبلغ 15 مليون جنية، من آجل التخلي عنه لصالح الفريق الأبيض".

ورد منصور حول هذا الأمر ضاحكا: "المبلغ الذي طلبه سموحة بشأن باولو، مبالغ فية كثيرا فمن الصعب أن ندفع ما طلبه فرج عامر، حتى لو كان نصف المبلغ فالأمر صعبا كذلك".

وأضاف: "على سموحة الانتهاء من طلب مثل هذه المبالغ، فاللاعب يريد نادي الزمالك، ونحن كذلك نريده ولكن بهذا الرقم المالي الكبير، من الصعب التعاقد معه".

وأوضح عامر عن انتقال أيمن أشرف للزمالك: "مرتضى منصور طلب مني التعاقد مع أيمن أشرف ونحن لا نمانع في ذلك، ولكن نرغب في الحصول على مقابل مادي مناسب لامكانيات اللاعب".

وتحدث رئيس النادي السكندري مضيفا: "نحن على علم كذلك بمفاوضات الأهلي مع الظهير الأيسر، وهو يحق له التوقيع لأن تعاقده معنا يتبقى له 6 أشهر فقط".

ورد منصور على كلمات عامر بشأن أيمن أشرف: "نحن لم نطلب التعاقد مع أشرف، بل سموحة من عرض علينا اللاعب لأسباب نفسية خاصة برئيس النادي".

وأشار إلى أن موافقة محمد حلمي المدير الفني للفريق على ضم أيمن أشرف، من سيحدد إمكانية التعاقد معه من عدمها.

استمع لتصريحات فرج عامر

شاهد تصريحات مرتضى منصور 

اقرأ أيضًا ..

متفوقا على ميسي مجددا .. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 2016

حفل جوائز الفيفا| تعرف على جميع الفائزين بجوائز الأفضل في عام 2016

فيفا يعلن التشكيل المثالي لعام 2016 في غياب جريزمان

الفراعنة: تم الاستقرار على سفر 24 لاعبا للسفر إلى الجابون