نيمار ينهي 2016 في أسوأ شكل ممكن

نيمار ينهي 2016 في أسوأ شكل ممكن

كتب : معتز أبو المجد

نيمار ينهي 2016 في أسوأ شكل ممكن

image

كتب : معتز أبو المجد

20 ديسمبر | 09:10 م ا بتوقيت القاهرة

image

لقد انتهى العام الحالي بالنسبة لنيمار نجم هجوم فريق برشلونة الاسباني وذلك عقب تأكيد المدرب لويس انريكي أن اللاعب لن يشارك في مباراة كأس الملك ضد هيركوليس يوم الأربعاء.

وهذا يعني أن الفوز 4-1 على اسبانيول يوم الأحد الماضي في الدوري الاسباني كانت المباراة الأخيرة للبرازيلي في عام 2016 والتي شهدت استمرار غيابه عن التهديف .

بما في ذلك ديربي كاتالونيا، نيمار لم يسجل الأن في تسع مباريات على التوالي، وذلك منذ التسجيل ضد مانشستر سيتي يوم 19 أكتوبر، وهو ما يعني أن 796 دقيقة مرت دون أن يتمكن نجم السامبا من زيارة شباك الخصوم ، وهو أمر مثير للقلق جدا لجماهير البلوجرانا.

وضد اسبانيول، فشل اللاعب في الانضمام لحفلة التهديف مع زميليه لويس سواريز و ليونيل ميسي، حيث سجل سواريز هدفين فيما سجل ميسي هدف.

ولدى نيمار أربعة أهداف فقط في الليجا حتى الأن هذا الموسم إضافة إلى اثنين في دوري أبطال أوروبا، وبالتأكيد ستة أهداف فقط في هذه المرحلة من الموسم هو رقم قليل جدا بالنسبة للاعب في جودته وأهميته، لاسيما بالمقارنة مع جهوده في المواسم السابقة.

ففي نفس هذه المرحلة من الموسم في الموسم الأول للاعب في برشلونة، كان قد سجل 11 هدفا، وإرتفع هذا العدد إلى 14 في الموسم التالي ومرة أخرى لـ16 في الموسم الماضي.

لكن هذا الموسم، انخفض مستوى اللاعب بشكل غريب ومثير للقلق، ولكن لحسن الحظ بالنسبة له، انه يمكنه استغلال عطلة أعياد الكريسماس، من أجل العودة لأفض مستوياته في العام الجديد 2017.

اقرأ أيضا .. 

رمضان يتوقع نتيجة مفاجئة للقمة.. وسيكرر سيناريو السوبر في إنجلترا

قائد الأهلي يرد بقوة علي تصريحات مرتضي .. وينفي رحيله عن المارد الأحمر

مفاجأة .. مرتضى: قائد الأهلي طلب اللعب للزمالك بسبب الصخرة

عبد الحفيظ يكشف عن أفضل حكم خلال 2016