خاص| غدا .. قرعة "موجهة" للدوري المصري

خاص| غدا .. قرعة "موجهة" للدوري المصري

كتب : korabia.com

خاص| غدا .. قرعة "موجهة" للدوري المصري

image

كتب : korabia.com

24 نوفمبر | 06:33 م ا بتوقيت القاهرة

تستعد لجنة الأندية، برئاسة الدكتور كمال درويش رئيس الزمالك، غداً الإثنين، لإجراء قرعة الدوري للموسم الجديد من الدوري العام، والمقرر انطلاقه في السابع من ديسمبر المقبل.

تستعد لجنة الأندية، برئاسة الدكتور كمال درويش رئيس الزمالك، غداً الإثنين، لإجراء قرعة الدوري للموسم الجديد من الدوري العام، والمقرر انطلاقه في السابع من ديسمبر المقبل.

وعلم "كورابيا" أن أندية البطولة الـ 22، سيتم تقسيمها على مجموعتين أحدهما تضم الأهلي، والأخرى تضم الزمالك.

وستكون القرعة "موجهة" بحيث تضمن ابتعاد الأهلي عن المصري الذي سيقع في مجموعة الزمالك، وذلك بعد كارثة استاد بورسعيد التي أودت بحياة 74 مشجعاً أهلاوياً، عقب مباراة بين المصري والأهلي في الدوري.

وعلم "كورابيا" أن اللقاء "المنتظر" بين الزمالك والمصري، لن يجرى في القاهرة، تجنباً لأي مشكلات قد تنتج عن تواجد الفريق البورسعيدي بالقاهرة، على خلفية أحداث مماثلة تعرضت لها فرق المدينة الباسلة على يد أولتراس الأهلي عند خروجها للعب المباريات في القاهرة.

وقد يع الإسماعيلي أيضاً في نفس مجموعة الزمالك والمصري، خاصة في ظل العلاقة التاريخية "المتوترة" بين الدراويش والأهلي.

كما ستنظر لجنة الأندية غداً موضوع "لجنة البث"، والتي كانت قد أدت إلى انقسام بين أعضائها،  حيث يرى درويش أن يتم تعيين رئيس اتحاد الكرة جمال علام لرئاستها، في الوقت الذي ظهر فيه اتجاه آخر، لتعيين فرج عامر، رئيس سموحة في المنصب نفسه.