قائمةشبكية
image

كورابيا

عماد متعب يكشف لـ "كورابيا" اسرار تجديده للأهلي وعلاقته مع البدري

عماد متعب واحد من نجوم الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، ولكنه يعاني في السنوات الثلاثة الماضية من قلة مشاركته مع الأهلي، بالرغم من كونه أحد نجوم القلعة الحمراء في العشرين عاما الأخيرة، هداف الأهلي تحدث لـ "كورابيا"، عن عدد من الأسرار المتعلقة به خلال الفترة السابقة.

image

أحمد عبد العليم

قائد طنطا يتحدث لـ "كورابيا": الزمالك أسهل فرق الدوري.. ونجم الأهلي خذلني

محمود مسعود مدافع وقائد نادي طنطا، يقدم مستوى مميز للغاية خلال الموسم الجاري مع الفريق الذي يمثل محافظة الغربية، حيث ساهم في حصد فريقه لـ 20 نقطة حتى الأن بعد مرور 20 جولة من الدوري الممتاز، "كورابيا" تواصل مع اللاعب السابق لطلائع الجيش، للحديث معه عن نتائج فريقه هذا الموسم، ورأيه في مستوى المسابقة المحلية.

image

كورابيا

عبد الله السعيد لـ "كورابيا" : تعودت على الضغوط في الأهلي وسعيد بتألق متعب

يعد عبد الله السعيد نجم الأهلي والمنتخب من اللاعبين القلائل الذين يجيدون في مركز صناعة اللعب، وأصبح غيابه عن الفريق يمثل عبء على الجهاز الفني في إيجاد بديل يقوم بنفس المهام التي يؤديها. و غاب السعيد عن الأهلي أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر أمام الزمالك.

image

كورابيا

كوليبالي يكشف كواليس حديثه مع البدري وسبب ضياع السوبر أمام الزمالك

ينتظر متابعى النادي الأهلي، ظهور الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأحمر، الجديد القادم من الدوري الأسكتلندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. وتواصل "كورابيا"، مع المهاجم الإيفواري الذي أجاب عن عدد من الأسئلة المتعلقة بفريقه، خاصة عقب خسارة لقب السوبر المحلي أمام الزمالك، الجمعة الماضية.

image

كورابيا

الحضري لكورابيا : لاعبو بوركينا سبب تألقي بنصف نهائي الكان وهذا موعد اعتزالي

تألق عصام الحضري، حارس مرمى فريق وادي دجلة والمنتخب الوطني، خلال مشاركة الفراعنة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي إقيمت منافساتها في الجابون، حتى يوم الأحد الماضي. وساهم الحضري في بلوغ الفراعنة، المباراة النهائية للكان بالتصدي لركلتي ترجيح في مباراة الدور نصف نهائي، أمام بوركينا فاسو إضافة للتألق الكبير الذي ظهر علية خلال باقي المباريات. دخل الحضري، تاريخ كأس الأمم الإفريقية، من أوسع أبوابه ليكون اللاعب الأكبر سننا الذي يشارك في الكان، وذلك في عامه الـ "44" متفوقا على حسام حسن صاحب الرقم السابق بـ "39" عاما. وتواصل "كورابيا"، مع الحارس الأسطوري للفراعنة، ليجيب على عدد من الأسئلة، التي تشغل اهتمام جماهير الكرة المصرية:

image

علي رفعت

حكم القمة يتحدث عن مواجهة ميسي ورونالدو وعن حبه للمزاح في الملعب

أدلى الحكم التشيكي بافل كرالوفيتش، حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر اقامتها مساء اليوم الجمعة على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي على كأس بطولة السوبر، بحوار صحفي لصالح صحيفة "سيمنا" السلوفاكية، تحدث خلاله عن طريقة ادارته للمباريات، وعن مواجهته مع ميسي ورونالدو والفوارق بين التحكيم في اللقاءات الكبرى، والآخرى الأقل أهمية، وعن حبه للمزاح أثناء سير اللقاءات، وفي الأسطر التالية نرصد أهم ما جاء في هذا الحوار:

image

علي رفعت

وردة يتحدث عن خسارة نهائي افريقيا وتجربته الجديدة في باوك

أجرى النجم المصري عمرو وردة لاعب فريق بانيتوليكوس المنتقل حديثًا لباوك حوارًا صحفيًا مع قناة ناديه الجديد التلفزيونية، تحدث خلاله عن العديد من الأمور أبرزها خسارة منتخب الفراعنة لنهائي كأس الأمم الافريقية أمام الكاميرون، وطموحه مع الفريق، والعديد من الأمور الآخرى.

image

كورابيا

غالي يتحدث عن المنتخب و"جدعنة" ميدو بعد أزمة المنشطات وسؤال موجه لكوبر

تحدث حسام غالي قائد الأهلي، عن حسام البدري المدير الفني ودوره في تصدر المارد الأحمر لجدول ترتيب الدوري، وتطرق إلى تألق السولية وفتحي في مركز الوسط، والثلاثي الذي يستمتع بمشاهدتهم.

image

علي رفعت

عمرو وردة يعلق على عرض فالنسيا وأمم افريقيا وفريقه المفضل

أجرت صحيفة "سبورتس دي ان ايه" اليونانية اليوم حوارًا صحفيًا مع النجم المصري عمرو وردة لاعب فريق بانيتوليكوس، تحدثت معه فيه عن مستقبله في صفوف الفريق، ومباراة فريقه الأخيرة ضد متصدر الدوري، وعروض الانتقال، كما تحدث عن حظوظ المنتخب المصري في أمم افريقيا.

image

أحمد عبد العليم

مدرب طنطا لــ "كورابيا": أرفض عروض الأهلي والزمالك.. وكنا الأفضل أمام الثلاثي التاريخي

نجح فريق طنطا بقيادة مدربه خالد عيد، في تقديم صورة مميزة عن الأندية الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم، خاصة بعد التعادل السلبي أمام الإسماعيلي اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة المحلية. استطاع الفريق الطنطاوي في تحقيق استفاقة كبيرة خلال المباريات الثلاثة الماضية، حيث نجح في جمع 4 نقاط بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، والتعادل السلبي مع الدراويش. ظهر الفريق القادم من وسط الدلتا بشكل مميز خلال مواجهتي الأهلي والزمالك، بالرغم من الخسارة بهدف نظيف في المباراتين، عبر ركلتي جزاء سجلهما علي معلول وشيكابالا. "كورابيا" تواصل مع مدرب طنطا، للحديث معه حول أبرز المحطات التي مر بها مع مع الفريق هذا الموسم، والظهور الجيد للعديد من لاعبيه في الدوري حتى الآن :