أيمن أشرف: سعيد بالعودة إلى الأهلي وعبد الوهاب مثلي الأعلى

أيمن أشرف: سعيد بالعودة إلى الأهلي وعبد الوهاب مثلي الأعلى

بقلم : كورابيا

أيمن أشرف: سعيد بالعودة إلى الأهلي وعبد الوهاب مثلي الأعلى

image

بقلم : كورابيا

10 أغسطس | 05:24 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

في البداية، صف لنا شعورك بعد العودة إلى الأهلي..

أنا سعيد جدًا بالعودة لبيتي مرة أخرى، فقد حققت أمنية والدتي بارتداء القميص الأحمر مرة أخرى، وفضلت العودة لبيتي، رغم محاولات سموحة بتجديد عقدي.

هل تلقيت عروضًا أخرى في فترة الانتقالات ؟

نعم، تلقيت عرضًا آخر من نادي الزمالك، وأكن كل الاحترام والتقدير لمسئولي سموحة والزمالك، إلا أن قراري منذ البداية هو العودة للنادي الذي تربيت بين جدرانه.

كيف كانت المفاوضات من قبل الأهلي ؟

بدأت المفاوضات بعد شهر يناير الماضي عن طريق الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، حيث أجرى معي ووكيلي، اتصالًا هاتفيًا، من أجل بحث انتقالي للأهلي، ولم يكن لدي أي شروط للعودة للأهلي، فحلم العودة للنادي الذي لعبت له منذ أن كان عمري 7 سنوات، كان يراودني كثيرًا.

هل تلقيت اتصالات من حسام البدري، المدير الفني للأهلي؟

نعم، تلقيت أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدري، حيث أشاد بمستواي وأبدى ثقته في قدراتي، وهو الذي قام بتصعيدي من قطاع الناشئين للفريق الأول، وتحدث معي حول المراكز التي أجيد اللعب فيها، وهي الظهير الأيسر والمدافع "المساك"، كما أكد لي أنه سيمنحني الفرصة للتعبير عن نفسي وإظهار قدراتي مع الأهلي. واتفق الكابتن حسام البدري والدكتور عصام سراج، معي على تأجيل الإعلان عن التعاقد لما بعد مباراة الأهلي وسموحة، في نصف نهائي كأس مصر، احترامًا لسموحة.

كيف ترى المنافسة في الأهلي، في ظل تواجد 3 لاعبين في نفس مركزك؟

المنافسة ستكون قوية للغاية وفي مصلحة الأهلي، والمشاركة ستكون وفقًا لوجهة نظر الكابتن حسام البدري.

من ترتبط معه بعلاقات جيدة بين لاعبي الأهلي؟

أملك علاقات جيدة بغالبية لاعبي الفريق، مثل حسين السيد وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد، وهذا الأمر سيسهل من اندماجي وانسجامي بشكل سريع مع الفريق. ووجود الكثير من اللاعبين بالفريق من أبناء الأهلي، الذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء منذ الصغر، أمر جيد للغاية، ويقوي من شخصية الفريق، فاللاعب يتربى داخل الأهلي على الفوز والتتويج بالبطولات دائمًا، واللعب بروح قتالية عالية.

من هو المثل الأعلى لأيمن أشرف ؟

أعتبر الراحل محمد عبد الوهاب هو مثلي الأعلى، فقد تعلمت منه الكثير، كما أحب طريقة لعب البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، فضلًا عن الخبرة التي اكتسبتها من اللعب مع سيد معوض وصبري رحيل وحسين السيد أثناء تواجدي بالأهلي مسبقًا.

ما هي طموحاتك مع الأهلي؟

أطمح للفوز بكل البطولات، خاصة أني تربيت على ذلك، وقد توقعت العودة للأهلي عقب رحيلي في أول موسم، كما أتمنى التتويج مع الأهلي ببطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، وسأقوم بمؤازرة الفريق في نهائي الكأس، من ملعب المباراة.

لماذا لم ينضم أيمن أشرف للمنتخب الوطني رغم آدائه المميز مع سموحة؟

هذه وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب، وأن أحترمها وأرى أن الاختيارات دائمًا تكون بين لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين، ووجودي في المنتخب سيكون أقوى بعد عودتي للأهلي.

.. كلمة أخيرة لجماهير الأهلي

أشكر الجماهير على مساندتهم الدائمة للفريق واللاعبين، وأعدهم ببذل أقصى جهدي للفوز بالبطولات مع الفريق وإسعادهم.