إسلام محارب يكشف لماذا فضل الأهلي عن الزمالك.. وسر عشقه لأبوتريكة

إسلام محارب يكشف لماذا فضل الأهلي عن الزمالك.. وسر عشقه لأبوتريكة

بقلم : كورابيا

إسلام محارب يكشف لماذا فضل الأهلي عن الزمالك.. وسر عشقه لأبوتريكة

image

بقلم : كورابيا

20 يوليه | 05:03 م ا بتوقيت القاهرة

أعرب إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى بيته خلال حواره، بعدما نجح النادي في ضمه من فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لافتا إلى أن العودة للأهلي كانت من أهم أهدافه في المرحلة الماضية.

ما هو شعورك الآن بعد انضمامك للأهلي؟

أنا سعيد جدا بالعودة مرة أخرى إلى بيتي، وأوجه الشكر لمسئولي الأهلي على تمسكهم بعودتي إلى النادي مرة أخرى، وسوف أبذل أقصى ما في وسعي لمساعدة الفريق مع زملائي اللاعبين على الفوز بكل البطولات.

كيف بدأ الأهلي التفاوض معك؟

المفاوضات بدأت عن طريق عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي مع وكيلي أنور شلوفة، ثم تواصل بعد ذلك مع المهندس فرج عامر، رئيس سموحة، حيث توصلا لاتفاق نهائي يقضي بانضمامي للأهلي.

هل واجهت صعوبة في عودتك للأهلي مرة أخرى؟

واجهت صعوبات بعض الشيء، بعدما طلب فرج عامر مقابلا ماديا كبيرا من الأهلي، وهو الأمر الذي أقلقني، لكن تمسك مسئولي الأهلي بضمي حسم الأمر وأعادني لبيتي مرة أخرى. وأوجه الشكر لفريق سموحة، وفرج عامر على فترة تواجدي معهم، فخلال عامين بذلت فيهم مجهودًا كبيرًا مع الفريق، ولم أبخل بأية نقطة عرق، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للأهلي في الفترة المقبلة.

هل تلقيت عرضا من الزمالك لضمك؟

نعم، تلقيت عرضًا من نادي الزمالك، ونادي النصر السعودي وفريق الاتحاد الليبي، لكني فضلت الأهلي رغم أن المقابل المادي من هذه الفرق كان أكثر من عرض المارد الأحمر، احترم نادي الزمالك ومسئوليه وجماهيره، لكن انتمائي للأهلي وعائلتي الأهلاوية جعلوني أفضل العودة لبيتي مرة أخرى.

هل وضعت شروط في عقدك مع الأهلي.. لتفادي رحيلك بسهولة عن الفريق كما حصل قبل ذلك؟

رحيلي عن النادي قبل 4 سنوات بعدما تم تصعيدي من قطاع الناشئين، كان بسبب وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين وتقليص اتحاد الكرة لقائمة الفريق لـ25 لاعبا فقط، وهو ما أدى لرحيلي أنا وبعض اللاعبين الصغار وقتها. وبشأن الشروط أنا لما أجرؤ على وضع شروط في عقدي مع الأهلي فهو بيتي ولا يمكن أن أفرض أي شروط عليه والعودة إليه مرة أخرى كان هدفي فقط. .

كيف كانت رحلتك خارج الأهلي.. وهل توقعت العودة مرة أخرى؟

رحلت عن الأهلي متجها إلى فريق الجونة قضىت معهم موسمين قبل الانتقال إلى سموحة وقضاء نفس الفترة، وكان لدي شعور كبير بأني سوف أعود إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، خصوصًا أني اكتسب خبرات كبيرة من مشاركاتي المستمرة مع الجونة وسموحة.

ما هي طموحاتك مع الأهلي خلال المرحلة القادمة؟

طموحاتي مع الأهلي بلا حدود، وأتمنى الفوز بكل البطولات المحلية والإفريقية مع الفريق، الأهلي يضم أفضل اللاعبين في مصر، وأن المنافسة بينهم ستكون لصالح الفريق، اللعب أساسيا من عدمه يخص الجهاز الفني، وأنا سوف أفعل كل ما علي وأجتهد في التدريبات للحصول على ثقة الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق.

ما هي علاقتك بالجهاز الفني للنادي الأهلي؟

أرتبط بعلاقة طيبة بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، حيث أنه الذي قام بضمي لقطاع الناشئين للأهلي من فريق كفر الشيخ، كما أن حسام البدري هو الذي قام بتصعيدي للفريق الأول، بالإضافة إلى أني زاملت سيد معوض، المدرب المساعد، وقت تصعيدي للفريق الأول، اتمتع بعلاقة طيبة مع غالبية لاعبي الفريق، كوني سبق لي التدرب مع الكثير منهم.

ما هو مثلك الأعلى بين نجوم الكرة المصرية.. وأي الأرقام تفضل؟

النجم محمد أبو تريكة، هو مثلي الأعلى، تريكة قدوة لكل لاعبي مصر، تشجعي لفريق برشلونة الإسباني وحبه للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. كنت أرتدي رقم 36 وقت تصعيدي للفريق الأول في السابق، لكني أرتديت رقم 22 مع فرق الجونة وسموحة.