وليد أزارو يتحدث عن تفضيله للأهلي ورفضه عروض فرنسا

وليد أزارو يتحدث عن تفضيله للأهلي ورفضه عروض فرنسا

بقلم : كورابيا

وليد أزارو يتحدث عن تفضيله للأهلي ورفضه عروض فرنسا

image

بقلم : كورابيا

18 يونيو | 06:23 م ا بتوقيت القاهرة

image

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، التعاقد مع وليد أزارو مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هل تلقيت عروض أوروبية خلال الفترة الماضية؟

بالفعل تلقيت عروض كثيرة من أندية فى سويسرا وبلجيكا وفرنسا والبرتغال فضلآ عن عرضين من الخليج، وتعد أندية لوريان ورين ومونبليه من فرنسا هم الأكثر جدية في التفاوض معي، وجميعهم ارسلوا عروض رسمية لضمي وكذلك ستاندرليج البلجيكي.

ما هو الدافع الذي جعلك تفضل الانتقال للأهلي؟

النادي الأهلي لا يقل من حيث الاحترافيه والمكانه عن أي نادي أوربي، فضلًا عن أنه نادي عربي يمتلك تاريخ حافل من البطولات والإنجازات.

هل تعرف أي لاعبين من الأهلي؟

بالفعل، أعرف الأسطورة أبو تريكة في الجيل السابق، وبالنسبه للاعبي الجيل الحالي أعرف جيدًا عماد متعب وحسام غالي والتونسي علي معلول والمدافع القوي أحمد حجازي.

من هم أبرز اللاعبين في الأهلي.. وهل شاهدت لقاءات الفريق الأخيرة؟

نعم شاهدت مباريات النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وكان أخرها مباراة الوداد المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي حسمها الفريق الاحمر بهدفين نظيفين، وكان علي معلول نجم المباراة الأول.

هل تعلم أنك تنتظرك منافس شرسة على مركزك في الأهلي؟

لا أخشي المنافسة مع احد، كل مهاجم وله مذاقه وقدراته الخاصة، وهنا يأتي دور المدرب الذي يحاول الاستفادة من جميع هؤلاء النجوم في الوقت المناسب.

هل تحدثت مع حسام البدري.. وماذا تعرف عنه؟

لم اتحدث معه حتي الآن، ومعلوماتي عنه انه أحد كبار المدربين في مصر وإفريقيا، ويملك شخصيه قويه وفكر فني عالي.

هل تتابع منتخب مصر.. وما هي فرصه لبلوغ نهائيات المونديال؟

منتخب مصر حاليآ وفي اي وقت من اقوي المنتخبات الافريقية وله نصيب الاسد في عدد البطولات القاريه والجيل الحالي يملك افضلية كبيرة في التأهل لكأس العالم والبطوله الافريقية علي الرغم من الخسارة المفاجئه امام منتخب تونس.

ماذا تعد جمهور الاهلي؟

اعدهم بتقديم كل ما لدي لمساعدة الأهلي في الاستمرار بحصد الألقاب، واتمني أن أكون عند حسن ظنهم واتمني منهم مساندتي في بداية مشواري مع الفريق.