"ميسي الأسيوطي" يكشف حقيقة تفضيل الأهلي على العرض الصربي

"ميسي الأسيوطي" يكشف حقيقة تفضيل الأهلي على العرض الصربي

بقلم : شهاب هيكل

"ميسي الأسيوطي" يكشف حقيقة تفضيل الأهلي على العرض الصربي

image

بقلم : شهاب هيكل

11 أبريل | 01:32 م ا بتوقيت القاهرة

أصبح محمد عنتر لاعب وسط نادي الأسيوطي سبورت بدوري الدرجة الثانية، والصاعد حديثا للدوري الممتاز، حديث الساعة في الوسط الرياضي المصري، بعد متابعة نادي بارتيزان الصربي له خلال الفترة الماضية.

في البداية بنرحب بيك.. ونهنئك على صعود الأسيوطي للدوري الممتاز

أولًا أنا برحب بكم وسعيد بتواجدي معكم.. ثانيًا الحمد الله على الصعود وتحقيق الحلم بالوصول للدوري الممتاز مرة أخرى.

كيف كان مشوارك مع كرة القدم قبل الوصول إلى الأسيوطي سبورت؟

أن أحد أبناء محافظة أسيوط، بدايتي كلاعب كانت في نادي بترول أسيوط خلال مرحلة الناشئين مكثت معهم 5 سنوات، ثم انتقلت إلى مركز شباب أبو تيج، ومن ثم شاركت معهم في دوري مراكز الشباب، وأتوجه من خلالكم بالشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة على أعطاء الفرصة لجميع مراكز الشباب للمشاركة في هذا الدوري القوي، وانتقلت للأسيوطي من خلال ترشيحي للحاج محمود الأسيوطي رئيس النادي من قبل أحد الوسطاء، وشاهد لي هدف داخل استاد القاهرة، خلال مباريات دوري مراكز الشباب موسم 2014/2015، وتقدم على الفور بطلب لمركز شباب أبو تيج لشرائي، ولم يتأخر مسئولي أبو تيج برئاسة المهندس جمال عمران في الموافقة على العرض، وانتقلت للأسيوطي موسم 2015/2016 لمدة 5 مواسم.

الأسيوطي أول المتأهلين للدوري الممتاز.. حدثنا عن مشوار الفريق هذا الموسم

الحمد الله على الصعود، وبشكر إدارة النادي التي وفرت كل شئ من أجل تحقيق حلم الصعود، وأشكر أيضًا اللاعبين، والجهاز الفني بقيادة الكابتن أيمن المزين، واجهنا صعوبات كبيرة خلال هذا الموسم، بسبب الانتقال بين المحافظات داخل صعيد مصر، بالإضافة إلى الملاعب السيئة، وأنا على المستوى الشخصي أعشق الأسيوطي سواء مكمل مع الفريق أو لا، وأتوقع أن يحقق الفريق مركز جيد الموسم القادم، ولن يكون تمثيل مشرف فقط.

ما هو الفريق الذي تفضل مشاهدته في الدوري الممتاز؟

على المستوى الشخصي استمتع بأداء نادي مصر المقاصة، يقدمون كرة قدم مميزة رغم فارق الإمكانيات الكبيرة بينهم وبين الأهلي والزمالك. نادي مصر المقاصة يمتلك لاعبين على مستوى عالي من الخلق والمهارة العالية، أمثال هشام محمد، وحسين الشحات، وأحمد سامي، تعاملت معهم خلال معسكر منتخب المحليين، ويستحقون ما هم في الآن.

من هو أفضل مدير فني في الدوري المصري؟

بالتأكيد إيهاب جلال هو الأفضل على الإطلاق بنتائج مصر المقاصة حتى الآن، الفريق الفيومي يتمتع بكرة قدم مختلفة تحت قيادته، الجميع يعمل في منظومة واحدة من أجل الفريق.

لو تلقيت عرض من الأهلي والزمالك في نفس التوقيت.. ماذا سوف تختار؟

أنا لاعب في الأسيوطي سبورت الآن، وفي حالة انتقالي لأي نادي سواء "أهلي، أو زمالك، أو الإسماعيلي" سوف أنتمي للنادي الذي ألعب بأسمه فقط، وشرف لي أن أمثل أحد القطبين.

ما حقيقة توقيعك للنادي الأهلي؟

لا أعلم شئ عن هذا الأمر، ومندهش تمامًا من تداول تلك الأخبار في هذا التوقيت، لم يتحدث أحد معي على الإطلاق، أحترم تعاقدي مع النادي الأسيوطي، ولن أفعل شئ دون علم إدارة النادي بقيادة مستر محمود الأسيوطي.

من هو اللاعب الذي يشبه أدائك في مصر؟

على المستوى الشخصي أعشق محمد أبوتريكة فنيًا وأخلاقيًا، وفي الوقت الحالي استمتع بطريقة لعب رمضان صبحي وعبد الله السعيد، وأيمن حفني، وأتمنى من الله أن أقدم مستوى مميز خلال الموسم القادم حتى أنضم لهؤلاء النجوم.

كيف ترى أزمة محمد أبو تريكة الأخيرة؟

أنا أعشق أبوتريكة وأتمنى أن أحقق ما فعله في كرة القدم، لكن كل ما يدار حول ميوله السياسية لا أعلم عنه شئ، لكن هو إنسان مميز على المستوى الخلقي والفني، ويستحق مكانة أفضل من ذلك داخل مصر.

من هو لاعبك المفضل في أوروبا.. وما هو الدوري المفضل لك؟

أعشق نيمار وميسي في برشلونة، يقدمون كل شئ ممتع وأحاول أن أتعلم الكثير خلال مشاهدتي لهم، أنا من عشاق الدوري الإسباني، يتمتعون بأسلوب لعب مميز عن باقي الدوريات الأخرى، وأتمنى اللعب لأحد الأندية الثلاثة الكبار بالدوري الأسباني،"ريال مدريد، وبرشلونة، وأتليتكو مدريد".

تلقيت عرض من نادي بارتيزان الصربي خلال الفترة الماضية وأنت لاعب بدوري الدرجة ثانية.. كيف استقبلت ذلك الأمر؟

على المستوى الشخصي تفاجأت بالموضوع، لم أتوقع أن يراني أحد أو يتابعني أحد خاصة وأنا لاعب بدوري الدرجة الثانية وليس لاعب في الدوري الممتاز. ولا أعلم شئ عن المفاوضات مع النادي الصربي، لكن أتمنى أن انتقل لأوروبا خلال الفترة القادمة، وأنا تحت أمر إدارة النادي الأسيوطي، سواء بالبقاء أو الرحيل. وأتوجه بالشكر للنادي الصربي على الاهتمام بي، واهتمام الصحف في صربيا أيضًا بأنباء التعاقد معي.

كيف ترى تشبيهك بمحمد صلاح من خلال الصحف الصربية؟

محمد صلاح لاعب مميز وفخر لنا في أوروبا، وما فعله خلال مشواره الكروي، رفع سقف الطموح لدى جميع اللاعبين، يمكننا تكرار ما فعله. وأنا سعيد للغاية بتشبيهي به لأنه أفضل لاعبي مصر على الإطلاق.

كيف ترى انضمامك لمنتخب المحليين في الفترة الماضية؟

حلم كبير طال انتظاره، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني بقيادة الكابتن هاني رمزي، أنا ومحمد حسن لاعب بلدية المحلة الوحيدين المنضمان من دوري الدرجة الثانية، والحمد الله على المشاركة في المباراة الودية الماضية أمام بنين، وأحلم بتمثيل المنتخب الأول خلال الفترة القادمة.