قائد طنطا يتحدث لـ "كورابيا": الزمالك أسهل فرق الدوري.. ونجم الأهلي خذلني

قائد طنطا يتحدث لـ "كورابيا": الزمالك أسهل فرق الدوري.. ونجم الأهلي خذلني

بقلم : أحمد عبد العليم

قائد طنطا يتحدث لـ "كورابيا": الزمالك أسهل فرق الدوري.. ونجم الأهلي خذلني

image

بقلم : أحمد عبد العليم

15 مارس | 06:51 م ا بتوقيت القاهرة

image

محمود مسعود مدافع وقائد نادي طنطا، يقدم مستوى مميز للغاية خلال الموسم الجاري مع الفريق الذي يمثل محافظة الغربية، حيث ساهم في حصد فريقه لـ 20 نقطة حتى الأن بعد مرور 20 جولة من الدوري الممتاز، "كورابيا" تواصل مع اللاعب السابق لطلائع الجيش، للحديث معه عن نتائج فريقه هذا الموسم، ورأيه في مستوى المسابقة المحلية.

ما رأيك في حديث محمد بركات عن مستواك الجيد مع طنطا هذا الموسم؟

شيء رائع للغاية، أن يتحدث عني نجم كبير بحجم بركات، حيث أن إشادته بي، تؤكد على الاجتهاد الذي اعمل به هذا الموسم مع الفريق.

بماذا ترد على اتهامات الأندية المنافسة لكم، بتعمد العنف ضد لاعبيهم خلال مواجهات الدوري الممتاز هذا الموسم؟

هناك فرق كبير بين العنف والإصرار واللعب برجوله وقوة، فلا يوجد فرق بين لاعبي الدوري سوا في طنطا أو الأهلي، الفرق فقط في الإصرار، ففي مباراة سموحة لم يلمس أحدا لاعبي الخصم الذين تعرضوا للإصابة، فنحن زملاء في الملعب ولا يمكن تعمد الإصابة مهما كان.

ما سبب تباين النتائج والأداء في مواجهة الكبار، والأندية الصغرى؟

الفرق يمكن في التركيز فقط لا غير، فنحن تألقنا أمام الأهلي والزمالك وسموحة، ولكننا تعرضنا للهزيمة من الداخلية على سبيل المثال، فمباريات الأضواء تجعلنا نقدم أفضل ما لدينا بعكس مواجهة الأندية التي تتساوى معنا في المستوى.

ما عدد النقاط التي يحتاجها طنطا للبقاء في الدوري الممتاز؟

الأن رصيدنا 20 نقطة، وأظن أننا نحتاج لـ 10 نقاط فقط من آجل البقاء في المسابقة هذا الموسم، حيث الفارق بيننا وبين الترتيب السادس أو السابع 7 نقاط فقط، حيث نريد أن ننهي الموسم، في ترتيب مميز في منتصف الجدول.

ما أسهل مباراة خاضها الفريق هذا الموسم؟

مواجهة الزمالك أحد اقطاب الكرة المصرية، كانت الأسهل على الإطلاق بسبب عدم الضغط علينا، إضافة لكون لاعبي الزمالك يرغبون في الأداء الجميل، وليس اعتمادهم على القوة والسرعة كباقي الأندية.

ما أصعب لاعب واجهته كمدافع هذا الموسم؟

الثنائي عرفة السيد مهاجم وادي دجلة، والنيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي، فالأول يمتاز بالقوة والالتحامات العنيفة، بينما الثاني سريع للغاية ويتحرك بشكل كثيف وهو ما جعلنا نشعر بالإرهاق.

من هو أفضل مدير فني في الدوري الممتاز هذا الموسم؟

بالطبع إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة، الأفضل لأنه يقدم أداء مميز للغاية مع فريقه، ويقوده لوصافة الدوري إضافة للكرة الجميلة التي يقدمها الفريق الفيومي.

من هو أفضل لاعب في مصر هذا الموسم؟

أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة الأفضل، حيث أكد أنه ظلم في الأهلي، ولم يحصل على فرصته والأن يتألق مع المقاصة ويحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز.

من هو أفضل مدافع في مصر والذي تتمنى أن تلعب بجواره؟

أحمد حجازي مدافع الأهلي، يقدم أداء رائع وهو كان أحد نجوم كأس الأمم الإفريقية الماضية،حيث يشعر زملائه بالإطمئنان بتواجده.

من المدير الفني الذي ترغب في العمل معه الموسم المقبل؟

اتمنى أن اعمل مع حسام حسن المدير الفني للمصري، حيث أن طريقته في الأداء تثير إعجابي، إضافة لاعتماده على نوعية اللاعبين أصحاب القوة والرجولة في الأداء.

من اللاعب الذي لم يحقق المرجو منه هذا الموسم؟

كنت أتوقع تألق حسام غالي قائد الأهلي، ولكنه لم يشارك كثيرا بالرغم من حاجة الفريق له، حيث صدمت عندما سدد ضربة الترجيح في مباراة الزمالك بهذا الشكل الغريب.

من اللاعبين الذين تتوقع أن يرحلوا عن طنطا، بعد تألقهم هذا الموسم؟

الرباعي محمد جابر، محمود غالي، والحارس إسلام طارق، محمد مرسي تألقوا بشكل لافت للنظر، ويمتلكون عدد من العروض من أندية جماهيرية وأندية المؤسسات، خلال الفترة الحالية، وأظن إن إدارة الفريق لن تمانع في رحيلهم، في حال البقاء بالدوري هذا الموسم.

ما رأيك في طريقة أداء منتخب مصر تحت قيادة كوبر؟

طريقة تكرهها الجماهير ولكنها ناجحه والمنتخب يحقق النتائج المميزة من خلالها، ولكنها في الوقت ذاته مرهقة للغاية للمدافعين وحارس المرمى، فالمنتخب في كأس الأمم كان يلعب بـ 6 لاعبين فقط، بسبب تحمل الجانب الدفاعي ضغط الخصم الرهيب على مرمى فريقنا.