أجايي: أتمنى الانضمام لمنتخب نيجيريا وجاهز للعب في كل المراكز

أجايي: أتمنى الانضمام لمنتخب نيجيريا وجاهز للعب في كل المراكز

بقلم : كورابيا

أجايي: أتمنى الانضمام لمنتخب نيجيريا وجاهز للعب في كل المراكز

image

بقلم : كورابيا

23 نوفمبر | 02:33 م ا بتوقيت القاهرة

image

جونيور (أجايى) هو الاسم الصحيح للمهاجم النيجيرى، وفقًا لما يؤكده فى حواره مع الموقع الرسمى للنادي، وليس (أجاي) كما يناديه البعض منذ انضمامه للأهلى.. يتحدث خلال تلك السطور عن تواجده مع الفريق وطموحاته فى المرحلة القادمة ..

بداية ما هو اسمك الصحيح ؟

أجايى وليس أجاى كما ينادينى البعض.

هل أنت راض عن الآداء الذي قدمته مع الأهلي حتى الآن؟

راضٍ إلى حد ما عما أقدمه، لكن هناك أفضل يمكن أن أضيفه وأسعى إليه مع الأهلى خلال الفترة المقبلة.

"هدفك الأول بالفانلة الحمراء فى مرمى الاتحاد السكندري" اختارته الجماهير الأفضل في الأسبوع نفسه.. كيف تابعت ذلك وهل تهتم بإحراز الأهداف؟

بالتأكيد.. الأهداف مسألة إيجابية بالنسبة لي، لكن ما يهمني أكثر هو فوز الفريق، بغض النظر عن إحرازي أهداف.. وهدفى فى الاتحاد كان الأول بالفانلة الحمراء وأسعدنى جدًا، لكني تمنيت يومها أن يساهم فى الفوز بالنقاط الثلاث، لكن تعادلنا للأسف.

جمهور الأهلى كان يسأل عنك كثيرًا، وعندما شاركت قالوا هذا هو اللاعب الذى ننتظره.. هل وصلتك هذه الانطباعات من الجماهير؟

كنت أنتظر فرصتى وسعيت لها من خلال الاجتهاد فى التدريبات، وأعرف أننى ألعب فى فريق كبير جدًا، وتحتاج المشاركة لتركيز وجهد كبير، وسعيد جدًا لأن اللعب فى وجود هذه المجموعة المتميزة من اللاعبين تساعدنى على تقديم الأفضل دومًا، ويهمنى جدًا أن يقدم الفريق آداءً جيدًا وأنا أتواجد فى التشكيل.. وكان عندى يقين عندما كنت أجلس على الدكة أن فرصتى قادمة، وهو ما حدث وبدأت أستغل تلك الفرصة للتعبير عن نفسى.

شاركت كمهاجم صريح مع الفريق.. فهل هذه مشكلة بالنسبة لك، خاصة وأنت دائمًا ما تشارك خلف رأس الحربة؟

أنا مستعد للعب فى أى مكان مع الفريق.. هذه هى كرة القدم، وأنا كلاعب محترف لابد أن ألتزم بكل ما يطلبه مني المدير الفني، وكل ما يشغلني أن أقدم أفضل ما عندي لمصلحة الفريق، لأن كرة القدم فى النهاية لعبة جماعية تحتاج إلى مجهود الجميع.

البدرى أشاد بما تقدمه مؤخرًا مع الفريق، فكيف ترى هذه الإشادة ؟

سعيد جدًا بما يقوله عني، لأنه إنسان جيد جدًا، ويعامل الجميع بطريقة جيدة، وهو أمر يضع مسئولية كبيرة على عاتقي، ويدفعني دومًا للاجتهاد، حتى أقدم الأفضل والأفضل.. وشخصيًا كنت أنتظر المشاركة، لأن هذا عملي ودوري أن ألعب.. أشعر بالفخر بسبب الإشادة من مدربي، وهى تدفعني للسعي نحو الأفضل.

أين أنت من منتخب نيجيريا ؟

أتمنى التواجد فى المنتخب بالتأكيد.. نفسي نوصل كأس العالم فى روسيا بغض النظر إذا كنت موجودًا أم لا.

هل يمكن أن يكون الأهلى بوابتك للمنتخب إذا لعبت مباريات أكثر ؟

بالتأكيد إذا لعبت وتألقت مع الأهلي، وقدمت كل ما هو جيد بالنسبة لي، يمكن أن أتواجد فى المنتخب.. وأعتقد أن منتخب نيجيريا حاليًا يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، ومنهم من هم أكثر خبرة مني، لكني أسعى لتطوير مستواى وإظهار قدراتي حتى أتواجد فى صفوف المنتخب .

بعد مرور فترة على وجودك فى الأهلي .. من أقرب اللاعبين إليك ؟

كل اللاعبين أصدقائي وكلهم يساعدوني ويعاملوني كأني مصري، ولا أريد ذكر أي اسم، لأنهم جميعًا قريبون مني ويقدمون كل الدعم لي.

هل تعلمت أى كلام عربي ؟

ليس كلاماً كثيراً لكني أعرف بعض الكلمات ( يالا يا رجالة).

الأكل المصرى ..رأيك فيه ؟

أكل لذيذ جدًا.

كيف ترى وقتك القادم مع الأهلي والمباريات المهمة التى سيخوضها الفريق، ومنها الزمالك سواء فى الدورى أو بطولة السوبر ؟

أعرف أن كل المباريات مهمة وقوية وأدرك الأهمية الخاصة لمواجهة الزمالك ونحن كلاعبين نستعد بكل قوة لكل المباريات ولقاء الزمالك سيكون مثل باقى المباريات ونسعى للفوز به رغم أهميته للجمهور واللاعبين وكل الفريق لكننا نخوضها مثل باقى المواجهات من أجل الفوز.

كيف شعرت عندما وجدت صورتك على غلاف مجلة الأهلى لأول مرة ؟

شرف كبير ولحظة عظيمة بالنسبة لي ولم أكن أصدق ذلك وأتلقى رسائل كثيرة من الجماهير والناس تطالبنى بالأفضل وأتمنى أن أكون دومًا عند حسن ظنهم وأسعى لذلك باستمرار خاصة أنهم يؤمنوا بقدراتى وهو أمر يسعدني جداً ويدفعني لمزيد من الجهد وتقديم مستوى أفضل.