أنطوي يخرج عن صمته لـ"كورابيا": فاض بي الكيل وسأرحل عن الأهلي

أنطوي يخرج عن صمته لـ"كورابيا": فاض بي الكيل وسأرحل عن الأهلي

بقلم : كورابيا

أنطوي يخرج عن صمته لـ"كورابيا": فاض بي الكيل وسأرحل عن الأهلي

image

بقلم : كورابيا

03 يناير | 05:42 م ا بتوقيت القاهرة

image

ظهر الغاني جون أنطوي في الكرة المصرية منذ ما يقارب الثلاث سنوات، وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن خضوعه لفترة اختبار داخل النادي الأهلي، أثناء فترة تولي حسام البدري للإدارة الفنية للفريق الأول، قبل أن يرفضه جهاز الأهلي لينتقل بعدها للإسماعيلي، حيث بزغ نجمه في صفوف الدراويش، وحصل على هداف الدوري المصري للموسم قبل الماضي، ليرحل بعدها للشباب السعودي في تجربة قصيرة، ويعود مرة أخرى للدوري المصري مطلع الموسم الحالي عن طريق بوابة النادي الأهلي، بعد صراع مع الزمالك. وعلى غير المتوقع، أصبح جون أنطوي ملازمًا لدكة بدلاء الأهلي، أو خارج القائمة نهائيًا في المباريات الأخيرة التي يخوضها الأحمر في بطولة الدوري، وخاصةً بعد قدوم المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو، والذي يعتمد حاليًا على الجابوني ماليك إيفونا أساسيًا، بجانب مشاركات ضعيفة من عمرو جمال، وعماد متعب. وفي حوار أجراه "كورابيا" مع المهاجم الغاني، أفصح أنطوي عما بداخله، وأوضح موقفه بخصوص وضعه الحالي داخل القلعة الحمراء:

ما هو تقييمك لفترة تواجدك في الأهلي ؟؟

أرى أن تجربتي لم يكتب لها النجاح حتى الآن، حيث لم أحصل على فرصتي بالشكل الكامل، وهو أمر وارد في كرة القدم.

في حالة استبعادك من القائمة الإفريقية التي ضمت جميع لاعبي الأهلي بما فيهم أنت، كيف سيكون رد الفعل من تجاهك ؟؟

سواء في حالة استبعادي من القائمة الإفريقية للأهلي أو استمرار استبعادي من المباريات بشكل عام، سأطالب بفسخ عقدي على الفور والرحيل عن صفوف الفريق، للانتقال لأي نادٍ آخر أشارك فيه، وأستطيع من خلاله استعادة حساسية اللقاءات.

هل ترى أنك استعدت كامل مستواك الذي ظهرت به مع النادي الإسماعيلي ؟؟

بالطبع لا، فمنذ رحيلي عن صفوف الإسماعيلي وانتقالي للشباب السعودي، وأنا أفتقد حساسية المباريات، حيث لم أشارك مع الفريق السعودي سوى في 11 مباراة فقط، لانتقل بعدها لصفوف الأهلي.

في رأيك، ما هي أفضل مرحلة مررت بها حتى الآن في مسيرتك الكروية ؟؟

بالتأكيد فترة تواجدي مع النادي الإسماعيلي، فأنا أراها ناجحة للغاية، خاصةً بعد تأقلمي مع الفريق الذي منحني الوقت الكافي لإثبات ذاتي.

وماذا عن وجهتك القادمة في حالة رحيلك عن صفوف النادي الأهلي؟؟

أمتلك عدد ليس بالقليل من العروض، سواء من أندية مصرية أو خليجية للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وسأحدد ما إذا كنت سأترك الأهلي أو أرحل لنادٍ آخر من عدمه، بعد الإعلان عن القائمة الإفريقية للفريق بشكل نهائي.