الغزال يكشف سر مكالمة زيزو الهاتفية ورأيه في بيسيرو

الغزال يكشف سر مكالمة زيزو الهاتفية ورأيه في بيسيرو

بقلم : كورابيا

الغزال يكشف سر مكالمة زيزو الهاتفية ورأيه في بيسيرو

image

بقلم : كورابيا

29 ديسمبر | 05:04 م ا بتوقيت القاهرة

image

يعد عمرو جمال من أهم لاعبي الدوري المصري خلال السنوات الماضية، وذلك بعد أن أصبح المهاجم الأساسي للنادي الأهلي ومنتخب مصر. يرد الغزال على العديد من النقاط التي كانت تشغل جماهير القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وذلك بشأن رغبته في الرحيل والاحتراف الخارجي بعد ابتعاده التام عن التشكيل الأساسي للفريق، خاصة بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبي بالركبة.

ما سبب رغبتك في الرحيل بعد ابتعادك عن تشكيل الأهلي الاساسي؟

بصراحة في البداية انجرفت وراء رغبة جماهير القلعة الحمراء حول عودتي سريعا، وذلك بعد الإصابة التي تعرضت لها، والتي أبعدتني عن الفريق حوالي 6 أشهر، وبعد العودة لم اشارك بصفة أساسية وهذا عكس رغبة جماهير الفريق.

ما السر وراء هدوئك الفترة الأخيرة وعدم مطالبتك الرحيل؟

جمعتني بالكابتن عبد العزيز عبد الشافي المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، مكالمة وصلت إلى 65 دقيقة، أقنعني خلالها بأن هذا الوقت ليس مناسبا من أجل الرحيل، وأن عودتي لتشكيل الأهلي ستكون في الوقت المناسب.

ماذا مثلت عودة شارة القيادة لحسام غالي بالنسبة لك؟

دور حسام غالي دائما لم يتغير ولا يختلف سواء بالشارة أو بدونها، خاصة وأنه يمتلك خبرات كبيرة ينقلها للاعبين داخل الملعب، ووجوده هو عماد متعب داخل الملعب تصنع للفريق هيبة وفارق كبير خلال المباريات، حيث في غيابهم ينقص الفريق الكثير.

كيف استفاد بيسيرو بمعسكر الفريق في الإمارات وما رأيك به؟

استطاع المدير الفني بيسيرو أن يقوم بتقييم العديد من الأمور التي ستفيده خلال الفترة المقبلة مع الفريق، وذلك خلال معسكر المدينة الإماراتية دبي، والحكم على بيسيرو الآن ليس في صالحه، حيث الوقت المناسب من أجل الحكم عليه هو فور انتهاء الدور الأول بالدوري.

كيف تعامل زملائك في المنتخب الوطني مع شائعات توتر علاقة لاعبي الأهلي والزمالك؟

وصل الأمر إلى تصديق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لتلك الإشاعات، حيث ظن أن لاعبي القطبين يقومون بالتمثيل عليه، وظل يراقب الأمور طوال الوقت حتى تأكد من أن العلاقات التي تجمع بين اللاعبين قوية وليست كما في يتردد.