حصاد مرتضى منصور| 64 لاعبا و15 مدربا في أربع سنوات

حصاد مرتضى منصور| 64 لاعبا و15 مدربا في أربع سنوات

كتب : أحمد عبد العليم

حصاد مرتضى منصور| 64 لاعبا و15 مدربا في أربع سنوات

image

كتب : أحمد عبد العليم

13 سبتمبر | 11:33 ص ا بتوقيت القاهرة

image

.

يقترب موعد انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي يتولى رئاسته خلال الفترة الحالية منذ إبريل عام 2014، مرتضى منصور المثير للجدل بشكل دائم منذ تزليه رئاسة النادي الأبيض.

وقاد منصور الزمالك، لتحقيق 5 بطولات على مستوى كرة القدم، محققا خلالها ثلاثة ألقاب لمسابقة كأس مصر، إضافة للقب الدوري الممتاز، وبطولة وحيدة للسوبر المحلي على حساب الأهلي في فبراير الماضي.

ويستعرض "كورابيا"، فيما يلي بالأرقام والأسماء، حصاد 4 مواسم لمرتضى منصور على عرش القلعة البيضاء، والذي كان خلالها دائم التغيير بشكل مثير للجدل.

موسم 2014-2015: تعاقد في ذلك الموسم مرتضى منصور، مع 18 لاعبا على رأسهم الحارس أحمد الشناوي، والمهاجم باسم مرسي، إضافة لصانع الألعاب أيمن حفني، حيث تناوب على تدريب الفريق 4 مدربين (حسام حسن، محمد صلاح، باتشيكو، فيريرا).

موسم 2015-2016: شهد ذلك الموسم تعاقد الزمالك، مع 12 لاعبا منهم أحمد حمودي، شيكابالا، إضافة لإبراهيم عبد الخالق، ومايوكا، يبنما تولى تدريب الفريق الأبيض في ذلك الموسم 7 أجهزة فنية، بعد رحيل البرتغالي فيريرا.

موسم 2016-2017: تعاقد الزمالك في الموسم الماضي، مع 16 لاعبا، على رأسهم محمد مجدي، حسام باولو، محمد مسعد، إضافة لأحمد جعفر ومحمد ناصف، حيث تولى تدريب الزمالك 5 أجهزة فنية، وسط الكثير من التصريحات المثيرة للجدل من رئيس القلعة البيضاء، التي كان يهاجم خلالها اللاعبين والأجهزة الفنية.

موسم 2017-2018: شهدت الانتقالات الصيفية للموسم الجاري، تعاقد الزمالك مع 19 لاعبا على رأسهم محمود علاء، أحمد كابوريا، كابونجو كاسونجو، أحمد داوودا، إضافة لمحمد الشامي ومؤيد العجان، وأعلن مرتضى منصور خلال الفترة السابقة تعاقده مع المونتينيجري نيبوشا لتولي المهمة الفنية للفريق خلال الموسم الذي بدأ في الأيام الماضي.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية