"كورابيا" ينفرد بملامح قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

"كورابيا" ينفرد بملامح قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

كتب : وليد قاسم

"كورابيا" ينفرد بملامح قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

image

كتب : وليد قاسم

11 سبتمبر | 01:35 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

يضع محمود الخطيب، أسطورة الكرة المصرية حاليًا، اللمسات النهائية على قائمته التي سيدخل بها انتخابات الأهلي، المُقرر إجراؤها خلال شهر نوفمبر المقبل، ويعقد الخطيب حاليًا جلسات مُكثفة مع عدد من رموز الأهلي وبعض مُرشحيه، من أجل الوصول إلى القوام الأنسب للقائمة التي سيدخل الانتخابات بها.

ويرغب الخطيب في تشكيل جبهة قوية، تٌمكّنه من الفوز في انتخابات الأهلي المقبلة، وإعادة "هيبة" القلعة الحمراء التي تعرضت للاهتزاز في عهد المجلس الحالي، برئاسة محمود طاهر.

وعلم "كورابيا" أن الخطيب وضع 18 مٌرشحًا، سيختار منهم أفراد قائمته التي ستتكون من رئيس ونائب للرئيس وأمين للصندوق و6 أعضاء و3 أعضاء شباب، وسيُحدد بيبو الكرة المصرية، أسماء الـ12 نهاية سبتمبر الجاري على أقصى تقدير.

وكشف مصدر مٌقرّب من الخطيب، أن الأخير سيعقد اجتماعًا هامًا مع بعض أفراد قائمته الانتخابية، وهما خالد مرتجي وخالد الدرندلي، عضوا مجلس إدارة الأهلي سابقًا ، وأوضح المصدر أن الخطيب يعول كثيرًا على مرتجي والدرندلي، من أجل فوز القائمة بالكامل في الانتخابات المقبلة، باعتبارهما "فرس الرهان" في الانتخابات الحمراء.

وانتظر الخطيب وصول مرتجي "وزير خارجية الاهلي" والدرندلي "بوشكاش" من أمريكا، خلال الساعات الماضية، وسيجتمع معهما في غضون أيام، وربما ساعات، من أجل الاستقرار على عدة أمور، خاصة بالانتخابات والبرنامج الانتخابي.

وأكد المصدر أن من ضمن المُرشحين لقائمة الخطيب ، كلاً من هشام العامري، عضو المجلس "المُستقيل"، اعتراضًا على التعيين بعد حل مجلس طاهر بحكم قضائي، وهناك أيضًا، كل من رانيا علواني ومحمد شوقي، عضوا المجلس الأسبق في عهد حسن حمدي، وجوهر نبيل، نجم كرة اليد السابق بالأهلي، والثلاثي الشاب محمد سراج الدين ومحمد الدماطي ومحمد جمال الجارحي، وهناك أيضًا خالد عبد القادر، مدير شركة "مايكروسوفت" بمصر.

وأوضح المصدر أن الخطيب يُفاضل حاليًا بين مرشحين آخرين لدخول قائمته، ويستمع إلى كل الأراء قبل إعلان القائمة وبرنامجه الانتخابي الذي سيعتمد في المقام الأول على إعادة "كبرياء" ومبادئ الأهلي، والابتعاد عن سياسة "الشتائم" التي أرساها المجلس الحالي.

وقال المصدر ذاته، إن الخطيب استقر بنسبة كبيرة على عدم الاستعانة بالعامري فاروق، ضمن قائمته، وسيكتفي بشقيقه هشام، موضحًا أن خالد مرتجي سيدخل الانتخابات على مقعد نائب الرئيس، فيما سيخوضها الدرندلي على منصب أمين الصندوق.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية