قائمةشبكية
image

وليد قاسم

خطايا " الشيخ " .. في إعلام " البطيخ " !!

يصور نفسه ويحلو للبعض تصويره على انه "جهبز" إعلامى رغم أنه لا يفقه شيئًا عن الإعلام التليفزيوني .. صنفه كما شئت إعلامًا ورقياً.

image

وليد قاسم

جبلاية بتاع "أون" .. وكوبر بتاع "كشرى" !!!

لا ولن افتح ملف مباراة مصر وغانا بما لها وما عليها وما لنا وما علينا، لكني فى الوقت ذاته لابد أن أقف عند نقاط بعينها لأنها ستظل قابلة للنقاش لفترات طويلة لاهميتها وحساسيتها وبكل وضوح وشفافية.

image

وليد قاسم

وليد قاسم: الإعلام "الملاكي".. برعاية الجبلاية "الملاكى"

"يبدو أن كل شيء عندنا أصبح ملاكي × ملاكي".. من يتولى مسئولية مكان يبدأ ولايته بطي صفحة ما يسمى بالجمعية العمومية التي أتت به وانتخبته لخدمتها؟ فلا أندية ولا مشاكل ولا أزمات على أجندة أحد في اتحاد الكرة.. الشغل الشاغل للباشوات بعد امتلاك "الجبلاية" هو كيفية توزيع التورتة بنصيب يشبع الأسد لكل طرف، ولا عزاء للغلابة وأنديتهم التي تصرخ تحت وطأة الانهيار والأزمات المالية الطاحنة وانعدام الإمكانات والقدرات..

image

وليد قاسم

أبو ريدة "الطيار" .. سايب الجبلاية تنهار !

كان أغلب ظني – ويبدو أن فعلًا أغلب الظن إثم – أن المهندس هاني أبو ريدة سيكون أكثر خبرة وحنكة وتملكًا لفنون الإدارة أكثر من تلك الحالة المترهلة التي ظهر عليها، هو واتحاده منذ أول أيام عهدهم بالجبلاية..

image

وليد قاسم

الليلة الكبيرة .. والتورتة والفطيرة

ما إن اعتلى هانى أبو ريدة كرسى الرئاسة فى مبنى الجبلاية وتملك مقاليد الأمور فى اتحاد الكرة حتى تغيرت السياسات وتلونت الاتجاهات وتبدلت التوجهات .. محاولات مستميته للسيطرة والتكويش على السوق الكروى فى مصر مباراياته باعلاناته بقنواته بفضائياته ببرامجه ببابا غنوجه وسلطاته.

image

أحمد الخضري

مصنع النجوم

- بعد أن اتفق الخصوم قبل الأصدقاء على أن صفقات الزمالك الكروية هي الأقوي والأنجح، طبيعي ومنطقي أن تبدأ الحرب من أبواب أخرى، أهمها طبعًا رمي أخبار عن وجود مفاوضات وجلسات بين نجوم الزمالك التي تنتهي عقودهم هذا الموسم مع المنافس التقليدي، وأحب أن أوفر الوقت على هؤلاء، وأقول لهم الكلام ده كان زمان..

image

أحمد شوبير

بأمر المحكمة

- إذا أردت أن تعرف كيف ومتي ترشح نفسك للانتخابات فما عليك إلا أن تذهب إلي مجلس الدولة حيث هناك الخبر اليقين.

image

أحمد شوبير

على أبواب الحكم

* هاني أبو ريدة: ألف مبروك نجاحك في الانتخابات مقدمًا.. وأخشى أن أقول هاردلك في الإدارة مؤخرًا.

image

زكريا ناصف

الإقتصاد الرياضى فى البرازيل

هل الرياضة فى البرازيل تعتبر من أهم مصادر الدخل القومى؟ وتؤثر فى الإقتصاد والإستثمار ؟ وهل الرياضة تعتبر ضمن رؤية وخطط البرازيل المستقبلية؟ وهل الرياضة تؤثر بشكل مباشر علي السياحة والصناعة والأمن القومي والإعلام ؟ هل الرياضة تؤثر علي نسبة الإدمان وكذلك معدل الجريمة ؟