korabia يرصد لحظات الرعب في الأهلي بعد "كذبة" انتقال بركات للزمالك - كورابيا
FEEDBACK

يهمنا رأيك في التصميم الجديد لموقع كورابيا






الصفحه الرئيسية / korabia يرصد لحظات الرعب في الأهلي بعد "كذبة" انتقال بركات للزمالك

korabia يرصد لحظات الرعب في الأهلي بعد "كذبة" انتقال بركات للزمالك

الثلاثاء 02 أبريل 2013 - 05:05 م | بتوقيت القاهرة

korabia يرصد لحظات الرعب في الأهلي بعد "كذبة" انتقال بركات للزمالك بركات
korabia يرصد لحظات الرعب في الأهلي بعد "كذبة" انتقال بركات للزمالك

الثلاثاء: 2 أبريل 2013      الساعة 5:5 مساءً
أحمد شوبير
تسبب الإعلامي أحمد شوبير في حالة من الإرتباك سادت الأوساط الكروية أمس، بعد إذاعة برنامجه على قناة "مودرن" لخبر انتقال محمد بركات نجم الأهلي للغريم التقليدي الزمالك.

وكان شوبير قد أكد في بداية حلقة برنامجه "كورة النهاردة" أمس على انتقال بركات للزمالك لمدة ثلاث سنوات، لكنه عاد في نهاية الحلقة ليؤكد أنها كانت كذبة أبريل، وذلك بعدما تسبب الخبر في حالة من الإرتباك والمواقف المتناقضة التي ظهرت بوضوح في أراء جماهير الناديين على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

ورصد korabia.com لحظات الرعب في الأهلي خلال الفترة من بداية الحلقة التي شهدت إعلان الخبر، ونهايتها بعد أن تم تكذيبه.

وفي الوقت الذي تلقى فيه هادي خشبة المسئول عن منظومة كرة القدم بالنادي عشرات الإتصالات تسأله عن الخبر، وهو في طريقه للبرنامج نفسه للظهور كضيف في إحدى فقراته، كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يستقبل الخبر بارتباك شديد، خاصة بعد سيل الاستفسارات الذي إنهال عليه من الإعلاميين.

ونفى عبد الحفيظ أن يكون الخبر صحيحاً رغم إرتباكه الشديد، ودهشته من انتشار تلك الأنباء بين الجماهير بسرعة جنونية.

ولم يكن بركات نفسه على علم بالواقعة، حيث أصيب بدهشة كبيرة، خاصة بعد سيل الانتقادات التي وجهت له على مواقع التواصل الإجتماعي، واتهامات الأهلاوية الذين أكدوا أن تاريخه ومسيرته قد إنتهت بشكل سيء جداً بعد هذا القرار.

وتولى إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي، إجراء إتصالات ببركات للتأكد من صحة الخبر، خاصة وأنه كان على موعد مع مشاهدي قناة النادي على الهواء مباشرة مساءً.

وطمأن المنيسي جماهير النادي على لاعبها، بعد أن تأكد منه على أن ما انتشر لم يكن سوى "كذبة أبريل" التي استخدمتها عدد كبير من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، والفضائيات أمس للتعامل مع هذا التقليد الفكاهي المعروف في جميع دول العالم.
مساحه اعلانيه
الأقسام
تعليقات
comments powered by Disqus