FEEDBACK

يهمنا رأيك في التصميم الجديد لموقع كورابيا






الصفحه الرئيسية / خاص - الأهلي يعاني ضغوطا رغم زيارة بركات "القانونية" للفيشاوي

خاص - الأهلي يعاني ضغوطا رغم زيارة بركات "القانونية" للفيشاوي

الأحد 12 أغسطس 2012 - 03:01 م | بتوقيت القاهرة

خاص - الأهلي يعاني ضغوطا رغم زيارة بركات "القانونية" للفيشاوي
خاص - الأهلي يعاني ضغوطا رغم زيارة بركات "القانونية" للفيشاوي

الأحد: 12 أغسطس 2012      الساعة 3:1 مساءً
محمد بركات
برغم تأكد الأهلي من قانونية موقفه في الأزمة التي تفجرت مؤخراً بعد ظهور محمد بركات في إعلان دعائي لإحدى شركات خطوط الهواتف المحمولة، إلا أنه مازال يواجه ضغوطاً من قبل الشركة المنافسة التي ترعى قميصه لإجبار لاعبه على التراجع.

وكان بركات قد شارك في سلسلة إعلانات أطلقتها شركة فودافون خلال شهر رمصان الكريم بناءً على عقود مبرمة بين الطرفين، غير أن إتصالات ترى ذلك غير مقبول بصفتها الراعي الرسمي لقميص الأهلي.

ويظهر نجم الأهلي في الإعلان وهو يقوم بزيارة للممثل فاروق الفيشاوي الذي تعرض للإصابة بعد وقوع ديكور يحمل أحد العروض المقدمة من الشركة عليه.

وعلم korabia.com أن حسن حمدي حاول إقناع شركة إتصالات في المشاورات الودية التي دارت بينهما بأن موقف اللاعب قانوني، ذلك أنه كان قد وقع العقد قبل فوز إتصالات برعاية قميص الأهلي، علماً بأنه سيمتد إلى خمسة أشهر قادمة.

ولم يتمكن حمدي من تهدئة غضب إتصالات التي ترى في خطوة بركات ومن قبله نائب رئيس النادي محمود الخطيب خرقاً واضحاً للأعراف التي تسيير وفقاً لها مثل هذه العقود، والتي تقضي بعدم مشاركة نادي ترعى هي قميصه في الدعاية لشركة أخرى منافسة.

ويواجه حسن حمدي ضغوطاً كبيرة من الشركة، وتلميحات بإمكانية التخلي عن العقد المبرم إذا استمرت الأمور على ما هي عليه، وتواصلت الخروقات الواضحة لعقدها مع النادي، علماً بأن الشركة تستمد قوتها من الظروف التي تعيشها البلاد، وتوقف نشاط الكرة الذي يجعل الأهلي حريصاً على استمرار التعاقد المبرم لحل أزماته المالية، وأيضاً لعلمه بعدم وجود بديل مناسب له في الوقت الحالي.
مساحه اعلانيه
الأقسام
تعليقات
comments powered by Disqus