FEEDBACK

يهمنا رأيك في التصميم الجديد لموقع كورابيا






الصفحه الرئيسية / فيديو ـ الغندور يشن هجوما ضاريا على من اتهم جماهير الزمالك بقلة الوعي عن نظيرتها الأهلوية

فيديو ـ الغندور يشن هجوما ضاريا على من اتهم جماهير الزمالك بقلة الوعي عن نظيرتها الأهلوية

السبت 03 أبريل 2010 - 09:45 م | بتوقيت القاهرة

فيديو ـ الغندور يشن هجوما ضاريا على من اتهم جماهير الزمالك بقلة الوعي عن نظيرتها الأهلوية خالد الغندور
فيديو ـ الغندور يشن هجوما ضاريا على من اتهم جماهير الزمالك بقلة الوعي عن نظيرتها الأهلوية

السبت: 3 أبريل 2010      الساعة 9:45 مساءً
الاهلي والزمالك
شن الإعلامي خالد الغندور هجوما ضاريا على الكاتب الصحفي بجريدة الأخبار عثمان لطفي، بسبب مقال نشر له اليوم، رأى فيه الغندور أنه مستفز وما كان له أن يكتبه.

وقال الغندور عبر برنامجه "الرياضة اليوم" إنه من الغريب أن نرى مثل هذا المقال في جريدة حكومية، من الممكن أن نراه في مجلة الأهلي، أو مجلة الزمالك .. لكن أن نراه في صحيفة حكومية فهذا شيء غريب.

وتلا الغندور المقال على مشاهديه من الصحيفة، وترك للجماهير الحكم على ما فيه من تجاوزات ضد الزمالك وجماهيره

وإليكم نص المقال الذي جاء تحت عنوان "خط أحمر":

" فوز الأهلي على انبي أثار ضجة ليس بين الأهلوية بل بين الزملكاوية !! الصراخ من انحياز الحكام للأهلي !! .. خاصة أن الزمالك أصبح وصيفًا في الترتيب مع العلم بأن الفارق في النقاط بينه وبين الزمالك 6 نقاط والأهلي له مباراة مؤجلة مع المنصورة.

الزمالك ليس أمامه إلا هذا الصراخ فهو يعلم جيدًا بأن الحكام كثيرًا ما جاملوه فأعطوه النقاط الثلاث ظلما والأرقام لا تكذب أبدًا.

فقد فضح برنامج "ظلال وأضواء" بالأرقام والصور مجاملة الحكام للزمالك ولم يتكلم الأهلي ولم يتقدم بأي احتجاجات لاتحاد الكرة عكس نادي الزمالك الذي طالب بحكام أجانب !! ليه؟! لأن الذي يحصل بالتحكيم على الفوز دائما وأبدا ما يشعر بأن خصمه سوف يحصل على ما حصل عليه هو.

وقد استضاف برنامج "ظلال وأضواء" الرجل المحترم محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة السابق في الأهلي في برنامجه وفند هو وصاحب البرنامج بالصور والأدلة ما حصل عليه الزمالك من نقاط نتيجة ظلم الحكام للأندية التي تلعب مع الزمالك وآخرها ضربة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم في آخر دقيقة من المباراة عندما جذب محمود فتح الله لاعب الزمالك مهاجم الجونة ليمنعه من التهديف .. والغريب بل والمريب أن الزمالك يطالب بحكام أجانب !! أي أن الظالم يطالب بحكام أجانب والمظلوم دائما وهو الأهلي لم يطلب.

الحملة المدبرة التي يديرها الإعلام الأبيض الغرض منها أولاً خلخلة التركيز الإعلامي للأهلي وثانيا لإثارة الجماهير الأهلوية ضد فريقها، وهذا لن يتم أبدا لثقة هذه الجماهير الأهلوية في لاعبيها، وثالثا لأن الوعي بين جماهير الأهلي غيره من جماهير الزمالك وهذه حقيقة يعرفها الزملكاوية تماما لكنهم يتبعون سياسية النعام.



مساحه اعلانيه
الأقسام
تعليقات
comments powered by Disqus