الشماريخ تتسبب في حرمان العميد من جماهيره أمام العين - كورابيا
FEEDBACK

يهمنا رأيك في التصميم الجديد لموقع كورابيا






الصفحه الرئيسية / الشماريخ تتسبب في حرمان العميد من جماهيره أمام العين

الشماريخ تتسبب في حرمان العميد من جماهيره أمام العين

الأحد 10 أغسطس 2014 - 10:34 ص | بتوقيت القاهرة

الشماريخ تتسبب في حرمان العميد من جماهيره أمام العين شماريخ

سيُحرم اتحاد جدة السعودي من جماهيره في لقاءه الهام أمام ضيفه العين الإماراتي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ، والتي ستقام يوم 26 من الشهر الجاري بجده ، وذلك بعد توقيع لجنة الإنضباط بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبة عليه بذلك.

مساحه اعلانيه

قررت لجنة الإنضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم حرمان العميد السعودي من جماهيره خلال لقاء الإياب للدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي بسبب شغب الجماهير خلال لقاء للفريق بدور المجموعات بالبطولة ذاتها.

أشارت وسائل الإعلام السعودية إلي أن قرار الاتحاد الآسيوي بمنع حضور الجماهير للقاء العين الإماراتي جاء بسبب استخدام جماهير العميد للألعاب النارية والشماريخ بالإضافة لرمي الزجاجات الفارغة في الملعب خلال مواجهات سابقة للفريق في البطولة مما دفع الآسيوي لاتخاذ هذا القرار.

يستطيع النادي السعودي إيقاف القرار ، وذلك عبر التقدم باستئناف خلال اليومين القادمين علي أن يتم النظر فيهم والبت فيه بعد تقديمه من النادي السعودي، وهو ما قد يمكن النادي السعودي من إعادة الجماهير في حالة قبول الاستئناف.

يواجه اتحاد جدة السعودي فريق العين الإماراتي يوم 19 ، 26 من الشهر الجاري في إطار الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ، ويواجه الفائز من هذا اللقاء الفائز من الهلال السعودي والسد القطري.

تعليقات
comments powered by Disqus